ماريتا الحلاني تعلن ارتباطها… من هو خطيبها؟
يوميات المشاهير
ماريتا الحلاني تعلن ارتباطها... من هو خطيبها؟
بالكحول وأدوية الأعصاب… نادين الراسي تتفادى خوف الزلازل
يوميات المشاهير
بالكحول وأدوية الأعصاب... نادين الراسي تتفادى خوف الزل...

كلمة "زبّال" تشعل الحرب بين نادين نجيم وديما صادق!

الخميس، 23 فبراير 2023
كلمة “زبّال” تشعل الحرب بين نادين نجيم وديما صادق!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول خلاف نادين نجيم وديما صادق بعد مشادة كلاميّة بينهما عبر موقع تويتر بعد تغريدة نشرتها نادين كردّ على أحد المتابعين ووصفته "بزبّال"، فماذا قالت لها ديما؟ ولماذا اشتعل خلاف بينهما؟.

خلاف نادين نجيم وديما صادق

في التفاصيل، حصلت مشادة كلامية بين الممثلة نادين نسيب نجيم والإعلامية ديما صادق بسبب تغريدة قالتها نادين وهي "زبّال"، فردّت ديما عليها وكتبت على حسابها الخاصّ:"ولو؟؟؟؟ ولو؟! ممثلة لبنانية بستعمل مهنة "الزبال" كشتيمة؟! شيء مخزي جداً انه يكون مستوى الوعي والانسانية والشعور والثقافة متدني لهذه الدرجة عند اشخاص بأثروا بملايين المعجبين". وأضافت: "طبعا من المسلمات انه ما في شي مهين باي مهنة، المهين للجنس البشري انه يكون في ناس يفكرو بهل طريقة".

نظرية نادين نجيم حول زلزال هاتاي تثير الجدل!

ولم تلتزم الصمت نادين لتردّ عليها وتقول لها بأنّها متعودة على الشتائم، فقالت: "حبيبتي ديما انت معودة على المسبات و الشتايم بتحسّي حالك عندك قيمة انا ما معودة راسي ما بيحملني هيك اتربيت خاصة اذا حدا اتطاول عليي بشكل كتير بشع". وتابعت تغريدتها قائلة: "والزبّال هو يلي بكب وسخه وين ما كان و نفسيته وسخة . يلي بنظف ما اسمه زبال و ما بعيطله زبال لانه بكون عم بجرحه هيك علموني بالمدرسة".

وتدخّل العديد من رواد موقع تويتر لإبداء رأيه، فمنهم من أيّد رأي نادين وأكّد أن "الزبال" هو من يرمي الزبالة وليس من ينظفها، أما البعض الآخر أيّد رأي ديما وأثنوا على كلامها وأنّ ما قالته نادين هو قلّة أخلاق.

ومن بين هؤلاء المعلقين، الصحفية نضال الأحمدية التي أيدت رأي نادين وقالت لها: "الى المذيعة المدافعة عن #الزبال والى المعتدين على #نادين_نسيب_نجيم باللبناني السلانغ بقول انكن زبالين بالجملة والمفرق. #زبال عبارة يستخدمها كل لبناني سرا ضد من يعتدي عليه لكن حين تقولها نادين علنا تصبح جريمة. يلعن النفاق والاستعراض ويلعن ساعتكن #نضال_الأحمدية".

أما الصحافي والناشط الإجتماعي لوسيان ابو رجيل فأيّد كلام ديما وقال أن كلمة زبال تستخدم لعامل النظافة وأرفق تعليقه بصورة من قاموس المعاجم التي تعرّف كلمة "زبّال".

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتعرض فيها نادين نجيم لهجوم من قبل رواد منصات الإلكترونية، فمنذ فترة قليلة شنّت حملو هجوم عليها بعد وصفها بأحد الصحافيين ب"الجلجوء" حيث اعتبر البعض أنها كلمة مهينة وشتيمة.

نادين نجيم تستمتع بوقتها مع أولادها على الثلج... ولكن ما سبب الهجوم الذي تعرّضت إليه؟

من جهة أخرى، شاركت نادين نجيم جمهورها الملصق الإعلاني لمسلسلها "وأخيراً" الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك وهو من بطولتها الى جانب الممثل قصي خولي، والمسلسل من تأليف بلال شحادات وإخراج أسامة الناصر وإنتاج شركة الصبّاح.