لحظات مؤثرة على مسرح قرطاج في حفل شيرين… بكاء وتقبيل أيدي!
يوميات المشاهير
لحظات مؤثرة على مسرح قرطاج في حفل شيرين... بكاء وتقبيل...
تفاصيل لم تعرفوها عن خاتم خطوبة رجوة آل سيف… سعره خيالي!
يوميات المشاهير
تفاصيل لم تعرفوها عن خاتم خطوبة رجوة آل سيف... سعره خي...

نوال الزغبي تحسم خلافها مع جمهور نانسي عجرم... كيف ردّت؟

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
نوال الزغبي تحسم خلافها مع جمهور نانسي عجرم… كيف ردّت؟

يبدو أنّ خلاف نوال الزغبي مع جمهور نانسي عجرم لم تنطفئ نيرانه بعد. فما هي آخر مستجدات هذا الجدال؟

خلاف نوال الزغبي مع جمهور نانسي عجرم

شدّدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في حديث تلفزيوني لها على أن خلافها مع جمهور نظيرتها نانسي عجرم "فلت من يدها"، مشيرة إلى أنه يحق لأي كان أن يستردّ حقّه بيده، وأن لا عداوة بينها وبين أي فنانة أخرى.

وخلال لقاء تلفزيوني لها، وصفت نوال ما يحدث قائلة: "لو كل يوم ابنك يشتكي لك أن ابن الجيران ضربه علقة، بالاخير حتقول له روح اضربه".

كلام نوال يتزامن مع مرور أسابيع عدّة على أزمتها مع جمهور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الذي كان قد بدأ عندما منح موقع عالمي لقب "ملكة البوب" إلى عجرم، وذلك لمناسبة نجاح ألبوم الأولى والذي حمل إسم "نانسي 10"، في وقت دفع جمهور نوال الزغبي باتجاه أن تنال الأخيرة اللقب على اعتبار أنها تستحقه، وقد استخدمه بشكل فعليّ للترويج لأحدث أغنياتها.

وفي تصريحات النجمة نوال الزغبي الأخيرة عبر الاعلام، طرح عليها أحد المراسلين ماذا عليه أن يُناديها، أي "النجمة الذهبية"، "ملكة البوب" أو غيرها، لترد بالقول: "نوال الزغبي" واعتبرت أنّ التاريخ يشهد على ما قدمته. 

خلافات أخرى؟

وكانت "النجمة الذهبية" نوال الزغبي قد أعادت نشر خبر بعنوان "نوال الزغبي تفتح النار على نانسي عجرم" استفزّها بشكل كبير فعلّقت قائلة: "‏يا عيب الشوم عليكن هيدي هي الصحافة الصفراء"، وتابعت: "نانسي حبيبة قلبي، وأنا من الأشخاص اللي مبسوطة بنجاحها كتير، وهيي بتعرف هالشي... وهيدا أحلى بلوك".

سيارة إسعاف في حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك الأسطوري... ماذا حصل؟

وأضافت عبر "تويتر": "الألقاب أعمال الفنان ونجاحاته هي الأهم، وفي النهاية كل واحد ياخد نصيبه".

في إطار متصل، أكدت النجمة نوال الزغبي أن علاقاتها جيدة مع سائر الفنانات، وأن لا خلافات مع الفنانة سيرين عبد النور في أي الموضوع. وتجدر الإشارة إلى أن الجمهور اللبناني والعربي كان على موعد مع  الزغبي في حفل ضخم في الـ"O" بحضور عدد كبير من المحبين.