لم يعرفها الجمهور… هكذا ظهرت الهام الفضالة بأجدد إطلالة لها!
يوميات المشاهير
لم يعرفها الجمهور... هكذا ظهرت الهام الفضالة بأجدد إطل...
آية مكرم
يوميات المشاهير
تامر حسني يفاجئ آية مكرم... وردّة فعلها غير متوقّعة!

خلاف جديد بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل والسبب... زوجها و"اللّي ملوش كبير"!

الثلاثاء، 16 مارس 2021
خلاف جديد بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل والسبب… زوجها و”اللّي ملوش كبير”!

من جديد الممثلة ياسمين عبد العزيز وشقيقها حديث الجمهور والصحافة ايضاً، بعد الأزمة الجديدة بينهما بسبب زوج النجمة المصرية أحمد العوضي. وبدأت الأمور في هذه المرّة بعد أن نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام صورة المنشور الخاص بالمسلسل الذي يشارك فيه أحمد وهو بعنوان: "اللّي مالوش كبير".

فيما نشر شقيقها وائل عبد العزيز صورة لياسمين فقط دون ذكر زوجها، وأرفقها بجملة: "مبروك يا غزل ... هو ده الصح والطبيعي انتي نجمه كبيره ودي مكانتك وده مطرحك... مبروك يلي ملكيش كبير". وقبل ذلك نشر وائل عبر صفحته على فايسبوك خبراً بعنوان: "أحمد العوضي يخرج عن صمته بعد حذف ياسمين عبد العزيز لصورته من بوستر الّلي ملوش كبير"، وبعد أن أرفقها بجملة يهاجم فيها أحمد بطريقة غير مباشرة، ردّ عليه بتعليق قائلاً: "كبيرنا ربنا"، الى أن ألغى وائل خانة التعليقات من المنشور.

العمل من المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج تامر مرسي، ومع نشر ياسمين الصورة ردّ عليها زوجها أحمد العوضي من خلال تعليق.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وإستمر وائل عبر العزيز شقيق الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بنشر الكلمات عبر صفحته على فايسبوك التي فيها الكثير من الرسائل الغير مباشرة عن الخلاف بينهما، كما وتوجه لمتابعيها بإحدى النصوص وطلب من الجميع عدم التدخل في الأمور التي ليس لهم علاقة بها!

ياسمين عبد العزيز وشقيقها
من هم النجوم الذين سيغيبون عن الموسم الدرامي في رمضان 2021؟

وتتشارك ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" مع زوجها أحمد العوضي في رمضان 2021، ضمن حكاية جديدة بأحداثٍ درامية مميّزة، وقد علّق مجموعة من نجوم مصر والعالم العربي على منشورات ياسمين عن العمل لتهنئة الثنائي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)