روان بن حسين تكشف هوية زوجها- أنوثة
يوميات المشاهير
بعد إخفائها هويته... روان بن حسين تكشف سبب نشر صور زوج...
ياسمين عبد العزيز وأزمتها مع أخيها- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... ياسمين عبد العزيز تحاول تجاوز ازمتها الخان...

خلاف بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها... والسبب "حبيبها"!

الأربعاء، 04 مارس 2020
خلاف بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها... والسبب "حبيبها"!

أحدثت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام شقيقها وحبيبها بتراشق التغريدات كل منهما على حسابه الشخصي، لتظهر من بعدها الحقيقة الكاملة وراء المشكلة وهوية حبيب ياسمين "الغير مقبول" من العائلة. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

ما هو سبب خلاف ياسمين وشقيقها؟

حصل خلاف على مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها بسبب "حبيبها".

وفي التفاصيل، بدأت المشكلة بعد أن قام شقيق ياسمين وهو الفنان وائل عبد العزيز بتوجيه رسالة على حسابه الخاص فايسبوك لشقيقته ياسمين، معترضاً فيها على ارتباطها بأحد الفنانين الذي يصغرها بـ10 سنوات.

وأشار وائل الى أنه كان سندها طيلة الحياة ومنذ طفولتها وهو يقف الى جانبها في كل المشاكل مضيفاً أنه نسي نفسه ليجعل منها  نجمة في التمثيل، منتقداً صورها مع أحد الأشخاص من دون تسميته.

هذا واعتبر أن التقاط هذه الصور مع شخص يصغر ياسمين بـ10 سنوات يسيء بسمعتها وبسمعة العائلة، تاركاً لها حرية اختياراتها ولكن بعيداً عن هذه العلاقة الغير متناسقة. ثم طرح بعض الأسئلة حول طبيعة هذه العلاقة ومدى استمراريتها.

ومن ثمّ وجه رسالة للشخص المجهول قائلاً فيها "أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه وتقعد مع رجالة البيت. دي الأصول وده الاحترام، وطبعًا لأنك عارف أنك مرفوض رافضا باتا فاعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال اللى أنت سالكه من سنين مع بنات الناس!.. أنا من رأيى كفاية عليك البطولة اللى أخدتها والعربية المرسيدس الهدية، وتركز فى شغلك وتسيبنا فى حالنا لأن طول عمرنا فى حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد".

وسبق أن نشر صورة أسد معلقاً عليها بالقول "طول عمري في ضهرك بس المره دي للأسف انتي ماشيا غلط".

الشخص المجهول يردّ: هذا من الكبائر

بعد هذه الرسالة الطويلة من شقيق ياسمين عبد العزيز، جاء ردّ سريع من الفنان أحمد العويضي عبر حسابه الخاص، حيث هاجم وائل وانتقد كل ما كتبه معتبراً ذلك من الكبائر، ثمّ حذف أحمد الردّ على حسابه ليتبعه وائل بحذف منشوره.

ياسمين عبد العزيز رداً على شقيقها: أحبك يا أحمد

وبعد جولة من التراشق الكلامي الحاد بين الطرفين، نشرت ياسمين صورتها الى جانب الفنان أحمد العوضي على حسابها الخاص انستقرام، معلّقة على الصورة بالقول "بحبك يا أحمد"، ليردّ هذا الأخير "بحبك يا ياسمين".

 
 
 
View this post on Instagram

بحبك يا احمد ❤️ @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) onMar 3, 2020 at 8:08pm PST