كيف انحف وجهي بالمكياج
اطلالة ومكياج
خدع جمالية لوجه أنحف
خلطات تكبير الارداف
اطلالة ومكياج
أفضل 3 خلطات لتكبير الأرداف

اليكِ افضل خلطات الزبادي الطبيعية للوجه

الأربعاء، 22 أبريل 2015
خلطات الزبادي للوجه

يعتبر اللبن الزبادي من أبرز الوصفات الطبيعية في عالم الجمال، إذ يساعد في إزالة البقع وتفتيح البشرة نظراً لما يتمتّع به من خصائص مبيّضة ومرطّبة لكل أنواع البشرة. وإذا كنت ترغبين في تبييض وجهك وتوحيد لونه، إليك بعض الخلطات الفعالة من موقع أنوثة.

قناع الزبادي وقشر البرتقال المجفّف

 

إطحني قشور البرتقال المجفّفة، واخلطي ملعقة كبيرة منها مع ملعقة كبيرة من الزبادي لتشكيل عجينة. ثمّ طبيقها على وجهك واتركيها لمدّة 15 إلى 20 دقيقة. ومع جفاف القناع، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر. وإذا كنت تتساءلين عن فائدة هذا القناع، فاعلمي أن البرتقال غنيّ بالفيتامين C، وهو منشّط فعّال للبشرة يساعد على علاج ومنع حبّ الشباب ومشاكل الجلد الأخرى. أمّا الزبادي، فيجعل بشرتك لامعة، ويقاوم البثور والتصبّغات، وعلامات الشيخوخة، مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كما أنّه مرطّب فعّال لكلّ أنواع البشرة.

خلطة صابون الغار لتبييض تلمسينه منذ المرة الاولى

قناع لبن الزبادي والليمون

 

اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من اللبن الطازج غير المنكّه، وطبّقي الخليط على بشرتك واتركيه لمدّة 15 إلى 20 دقيقة، ثمّ اغسلي وجهك بالماء الفاتر. يرطّب كلٌّ من اللبن والليمون البشرة ويزيل الشوائب التي تجعل الوجه يبدو باهتاً. ولن يجعل هذا المزيج بشرتك فاتحة أكثر فحسب، بل سوف يقلّل أيضاً من علامات حبّ الشباب والبقع الداكنة.

قناع صفار البيض والعسل واللبن

 

امزجي صفار بيضة وملعقتين كبيرتين من العسل والحليب، وطبّقي المزيج على بشرتك ثمّ اتركيه لمدّة 30 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء.