رجيم السعرات الحرارية
انقاص الوزن
اليكِ تفاصيل رجيم السعرات الحرارية
خلطة تبييض الركب
العناية بالبشرة
خلطات سهلة وفعالة لتبييض الركب

خلطات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة في أسبوع

الإثنين، 23 مارس 2015
خلطات تبيض المناطق الحساسه في اسبوع

هل تعانين من سواد المناطق الحساسة في جسمك؟ يعود هذا الأمر إلى إرتداء الملابس الخارجية والداخلية المصنوعة من الالياف الصناعية كالبوليستر، إستخدام الموس في إزالة الشعر من المنطقة الحساسة أو كريمات إزالة الشعر. وذلك الى جانب بلل المنطقة الحساسة المستمر فتنمو البكتريا والفطريات، والاحتكاك خصوصاً في حالة التصاق الفخدين أو كبر حجمهما. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" 3 خلطات طبيعية وسهلة، تعمل على تفتيح الأماكن الداكنة في الجسم وخصوصاً المناطق الحساسة في أسبوع.

بودرة الأطفال

 

ذوّبي ملعقة من السكر أو الملح في نصف كوب من الماء. بعد ذلك أضيفي 3 ملاعق من زيت الزيتون ونصف كوب من بودرة الأطفال، وإخلطيهم جيداً. ثمّ ضعي المزيج على النار قليلاً كي تصبح دافئة. ضعيها على المنطقة المراد تفتيحها مع فركها قليلاً وبرفق، يومياً لمدّة ساعتين.

الفازلين لتبييض الأماكن الحساسة

 

ضعي ملعقتين من الفازلين في علبة، ثم ضعي فوقه ملعقة جلسرين سائل ونصف ملعقة زيت خروع وملعقة ونصف من زيت اللوز. أخلطي المزيج جيداً إلى أن يصبح الفازلين ليّن أكثر من قبل. بعد الإستحمام ضعي المزيج على المنطقة المراد تفتيحها لمدّة ساعة يومياّ، وستلاحظين النتيجة سريعاً.

صابونة البقدونس لتفتيح فعّال للبشرة!

زيت الجلسرين والليمون

 

أخلطي عصير ليمونة مع زيت الجلسرين. إستخدمي الخلطة لمدة أسبوع والنتيجة تبدأ في الظهور بعد 3 أيام من تطبيقها. هذه الوصفة تستخدم لجميع الجسم والبشرة وللاماكن الحساسة أيضاً.