قناع العروس
زفوها
قناع للعروس تحضرينه منزلياً بكل سهولة
اخطاء شائعة في اختيار اغاني الزفاف
زفوها
اخطاء عليكما تحاشيها في اختيار موسيقى الزفاف

لكل عروس... اليكِ 3 خلطات تبييض لا غنى لكِ عنها

الثلاثاء، 21 أبريل 2015
خلطات تبييض الجسم للعروس

مع اقتراب موعد الزفاف، تبحث كل عروس عن طرق للعناية بجمالها. ورغم وجود العديد من الكريمات والمستحضرات التي تساعدك على تفتيح البشرة وتبييضها، إلا أنّه من الأفضل الإبتعاد عن المواد الكيميائية واعتماد الخلطات الطبيعية المعدّة منزلياً، لتجنّب حساسية البشرة تجاه أي مستحضر قبل موعد الزفاف. لذلك يقدّم لك موقع "أنوثة" 3 خلطات طبيعية كفيلة بتفتيح البشرة والحفاظ على جمالها.

خلطة تبييض بشرة الوجه

إمزجي كوب من لبّ الأناناس الطازج مع كوب من حليب جوز الهند. بعدها غمّسي قطنة صغيرة في المزيج وطبّقيه على بشرتك لمدّة 20 دقيقة أو حتى تجفّ بالكامل. إغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر، وكرّري هذه الخلطة على بشرتك مرتين في الأسبوع على الأقل.

قناع للعروس تحضرينه منزلياً بكل سهولة

خلطة تبييض بشرة الجسم

من المعروف أنّ لعصير الليمون القدرة على تبييض الجسم وتفتيح آثار البقع الداكنة، لذلك ينصح باستخدامه واعتماده في خلطات التفتيح والتبييض الطبيعية. فامزجي نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار. بواسطة قطنة صغيرة، طبّقي الخلطة على بشرة جسمك ثم اتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر مع تكريرها مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة سريعة.

خلطة تبييض الأماكن الحساسة في الجسم

امزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. حرّكي الخليط جيداً حتى يتجانس ثم أضيفي تدريجياً ملعقة صغيرة من الحليب البودرة. طبّقي الخلطة على بشرتك في الأماكن الحساسة من الجسم واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقيها مرتين في الأسبوع.