تقشير الجسم بعد الولادة
العناية بالبشرة
ما الحل للتخلص من إسوداد البشرة بعد الولادة؟
مكياج العيون المبطنة
اطلالة ومكياج
خطوات بسيطة لتطبيق مكياج العيون المبطّنة

اليكِ طريقة حلّ مشكلة الضعف الزائد خلال أسبوع!

الجمعة، 17 أبريل 2015
خلطات تسمين في أسبوع

تعاني الكثير من الفتيات من البدانة والوزن الزائد فيلجأن الى الرجيم والتمارين الرياضية أو حتى الى العمليات الجراحية والعلاجات لإنقاص وزنهن. إلا أن البعض الآخر من الفتيات يعاني من الضعف والنحافة، فيلجأ معظمهن الى إستخدام حبوب التسمين لإكتساب وزن اضافي من دون أخذ الحذر من تلك العلاجات التي قد تضرهن وتؤذي أجسادهن في المستقبل. لذلك أصبح بإمكان الفتيات إستخدام وصفات وخلطات طبيعية أو إتباع نظام غذائي متكامل يساهم في إكتساب الوزن من دون أي عوارض جانبية، ونذكر منها التالي.

الوصفة الأولى

تتكون من نصف كيلو من زبدة الكاكاو، نصف كيلو من الفول السوداني مع كيلو من العسل الأسود. تخلط جميع المكونات جيداً مع بعضها، ويتم تناول ثلاث ملاعق صغيرة من هذا الخليط وراء كل وجبة طعام.

كيف تخسرين الوزن بواسطة الحليب؟

الوصفة الثانية

المكونات هي كوب من الحليب، زهورات وثلاث حبات من التمر. تغلى جميع المكونات مع بعضها ويتم تناولها مع وجبة الفطور ووجبة العشاء يومياً لمدة أسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

الوصفة الثالثة

تتكون من ملعقة كبيرة من الفستق المطحون، ملعقتين من العسل، زبيب وحلبة. تخلط هذه المكونات مع بعضها جيداً ويأخذ منها مرتين في اليوم، المرة الأولى بعد وجبة فطور خفيفة والمرة الثانية بعد وجبة العشاء ويفضل تناولها قبل النوم بربع ساعة.

الوصفة الرابعة

تتألف من ثلاث حبات من التمر، ملعقتين كبيرتين من العسل وثلاث ملاعق من جوز الهند. يمكن مزجها سوياً كما يمكن تناولها على حدى، وتؤخذ بعد كل وجبة طعام لمدة أسبوع كي تلمسي الفرق.

الوصفة الخامسة

تتكون من موزتين صغيرتين، ملعقتين من زبدة الفول السوداني، لوحين من الشوكولا حسب المزاق وكوب من الحليب الكامل الدسم. توضع جميع المقادير في الخلاط وتمزج للحصول على الخليط المطلوب ويتم تناول أربعة أكواب يومياً لمدة أسبوع، والأسبوع الثاني يتم تناول كوبين فقط للوصول الى الوزن المرغوب به.