قصات فساتين الزفاف المناسبة للقصيرات
زفوها
للعروس القصيرة... هذه الفساتين هي الأنسب لك!
تسريحات عرايس انستقرام
زفوها
تسريحات ولا اروع للعروس اخترناها من انستقرام

4 خلطات طبيعية لتتمتعي باروع بشرة يوم زفافك!

الثلاثاء، 21 فبراير 2017
خلطة العروس

إن كنت تحبين أن تبرزي جمال بشرتك من خلال خلطات منزلية سهلة في يوم زفافك، اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة خلطة العروس المميزة. 

اليكِ لائحة بالأغراض الأساسية التي تحتاجينها كعروس

الفراولة مع العسل وزيت الزيتون

 

تعد هذه الخلطة من أكثر الخلطات الطبيعية الفعالة لبشرة العروس لأنها مهمة في إزالة سواد العينين وانتفاخهما ومن أجل الحصول على خلطة الفراولة والعسل زيت الزيتون عليك هرس حبات الفراولة المقشرة ومن ثم إضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون اليها مع ملعقتين كبيرتين من العسل. تطبق هذه الخلطة على بشرتك النظيفة ومن ثم تغسل عندما تجف.

الأفوكادو مع الزبادي وعصير الليمون

 

هذه الخلطة من شأنها أن تغذي بشرتك وتحافظ على إشراقها وصحتها وللحصول عليها إمزجي حبة من الأفوكادو المقشر مع ملعقة كبيرة من الزبادي وبعض من قطرات عصير الليمون. من بعد أن تكون الخلطة طبقيها على وجهك وبعد 20 دقيقة إغسلي وجهك بالماء البارد. 

الشوفان مع العسل والليمون والزبادي

 

يعالج الشوفان مشكلة البشرة الى جانب أنه يمتص الزيوت التي تفرزها البشرة وهو مهم كخلطة لبشرة العروس لذلك عليك مزج الشوفان لدقائق مع الماء الساخن لتشتد الخلطة وبعدها أضيفي ملعقة من العسل مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الى المكونات وملعقتين كبيرتين من الزبادي اليهم. تطبق الخلطة على الوجه وتترك الى أن تجف من ثم يغسل الوجه بالماء البارد. 

 كيف تنظّمين جهاز العروس؟ اليكِ بعض الافكار المميزة

خلطة العسل والقرفة والحليب

 

إعتمدي خلطة العسل لترطيب بشرتك وتفتيحها بشكل طبيعي قبل الزفاف لذلك إمزجي 3 ملاعق صغيرة من العسل مع القليل من القرفة وملعقتين كبيرتين من الحليب واتركي الخلطة جانباً. نظفي الوجه جيداً ومن ثم مدي الخلطة عليه لمدة 20 دقيقة. أزيلي الخلطة بمنشفة من الماء الساخن واغسلي بشرتك لإغلاق المسام.