تصغير الانف بالمكياج | تجميل الانف بالمكياج
اطلالة ومكياج
تعلّمي طرق تصغير الانف بالمكياج
كيفية التخلص من انتفاخ البطن
انقاص الوزن
طرق طبيعية للتخلص من انتفاخ البطن

خلطات العسل لشفاه جميلة وصحية

الخميس، 18 سبتمبر 2014
خلطات طبيعية للشفاه بالعسل

أثبتت الخلطات الطبيعية لا سيّما تلك التي تحتوي في تركيبتها على العسل فعاليتها وجدارتها في الحفاظ على صحة الشفاه ولمعانها وجمالها. نقدّم لك بعض خلطات العسل الطبيعية المفيدة والتس تضمن حصولك على شفتين أنيقتين:

 

1- لشفاه فاتنة: أخلطي القليل من الماء مع بعض قطرات العسل وزيت اللوز والغليسيرين. اخلطي المزيج جيّداً وامسحيه على شفاهك لتحصلي على شفتين جذابتين.

 

2- لشفاه جميلة: أخلطي ملعقتين صغيرتين من زبدة جوز الهند مع نصف ملعقة صغيرة من شمع العسل، وضعيها على النار. ثم اتركي المزيج ليبرد وطبّقيه على الشفاه بمساعدة فرشاة.

 

بعض الخلطات الطبيعية لتكبير الشفاه

 

3-  لتنشيط الشفتين: من أكثر العلاجات المنشطة للشفتين هي تلك التي تخلط فيها كميتين مماثلتين من العسل مع الليمون. فهذا العلاج لا ينظف الشفاه وحسب بل يرطبها أيضاً في العمق ويحافظ على نعومتها ولونها الزهري. طبّقي هذه الخلطة مدة ساعة على شفاهك  من ثمّ اغسليها وستلاحظين نعومتها.

 

4-  لشفاه زهرية: إذا كانت شفتيك داكنتين وترغبين في تفتيح لونها والحصول على شفاه زهرية، أخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من السكر وملعقتين صغيرتين من زيت اللوز. إمسحي بها شفتيك وستلاحظين تفتح لونها تدريجاً.

 

5- لتغذية الشفاه: يملك العسل فوائد مغذية لكل أنواع البشرة، ويستخدمه البعض لترطيب الشفتين. ولذلك يمكنك دهن القليل من العسل على شفاهك ومن ثمّ إغسليها بالمياه الباردة فتتغذى شفاهك وتستعيد لونها الزهري.