رجيم الكمون | رجيم الكمون والليمون
انقاص الوزن
رجيم الكمون الأسرع في حرق الدهون!
التقشير الكرستالي | التقشير الكريستالي
العناية بالبشرة
التقشير الكريستالي... الاكثر اماناً!

خلطات طبيعية مذهلة لتبيض المناطق الحساسة!

الأربعاء، 30 يوليو 2014
تبيض المناطق الحساسه | خلطات تبيض المناطق الحساسه

تعاني الكثير من النساء من اسمرار واسوداد المناطق الحساسة الأمر الذي يسبب الإنزعاج للكثيرات، وخصوصاً أنّ المرأة تحب العناية ببشرتها ةتبحث دوماً عن الوسائل والأشياء التي تبقي بشرتها بمنتهى النضارة. نطلعك اليوم على أهم الخلطات الطبيعية الكفيلة بإزالة السواد من المناطق الحساسة بشكل مذهل.

 

خلطة النشا:

أخلطي معلقة من النشا مع كوب حليب ومعلقة من عصير الليمون ومعلقة من عسل النحل جيداً، من ثم قومي بوضع المزيج على المناطق الداكنة لمدّة 20 دقيقة واغسليها بالماء البارد، وستلاحظين الفرق سريعا.

 

خلطة الفازلين:

ضعي ملعقتين من الفازلين في علبة ثم ضعي فوقه ملعقة جلسرين سائل ونصف ملعقة زيت خروع وملعقة من زيت اللوز. أخلطي المزيج جيداً الى أن يصبح الفازلين ليّن أكثر من قبل. من ثمّ ضعي المزيج على المنطقة المراد تفتيحها لمدّة ساعة يومياّ، وستلاحظين النتيجة سريعاً.

 

خلطة بودرة الأطفال:

أذيبي ملعقة من السكر أو الملح في نصف كوب من الماء، بعد ذلك أضيفي 3 ملاعق من زيت الزيتون ونصف كوب من بودرة تالك للأطفال إلى باقي المكونات، وإخلطيهم جيداً. ثمّ ضعي الخلطة على النار قليلاً كي تصبح دافئة. ضعي هذه الخلطة على المنطقة المراد تفتيحها.

 

خلطة الموز:

أهرسي موزة هرساً جيداً من ثمّ أضيفي إليها ملعقتين من الحليب السائل واخلطيهم سوياً حتى تتجانس المكونات بشكل جيّد. بعدها قومي بترطيب بشرتك بالقليل من عصير البرتقال واتركيه حتى يجف، بعد أن تجف بشرتك جيداً طبقي الخلطة على المناطق الحساسة واتركيها قليلاً ثم اغسليها بالماء الفاتر.