الطين المغربي للوجه
العناية بالبشرة
فوائد مذهلة للطين المغربي للوجه ستتفاجئين بها!
حيل بالمكياج لتوسيع العينين
اطلالة ومكياج
احصلي على عيون كبيرة وساحرة بحيل بسيطة!

لن تصدقي مفعول هذه الخلطات لتفتيح الإبط في أسبوع!

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
تفتيح الابط في اسبوع

جربي أن تتخلصي من البقع السوداء على الجلد من خلال خلطات تفتيح البشرة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أفضل الخلطات لتفتيح الابط في اسبوع لكي تعتمديها في المنزل بخاصة أنها سريعة وسهلة التحضير في آن.

سواد الابط... لا تدعيه يؤثر على اطلالتك!

خلطة بيكربونات الصودا

 

صبي القليل من بيكربونات الصودا في وعاء واخلطيها مع الماء لكي تشكل عجينة متماسكة. إدهني هذه العجينة كل يوم تحت الإبط على مدة أسبوع واشطفيها في الصباح جيداً بالماء.

خلطة الشوفان لتفتيح الابط في اسبوع

 

يعد الشوفان كمقشر مميز للجسم ومن الممكن استخدامه على كامل الجسم لذلك أخلطي القليل منه مع ملعقة من العسل ومن ثم أضيفي عصير نصف ليمونة. مدي المزيج على الإبطين لنصف ساعة واشطفي المكان بالماء. يكرر هذا العلاج مرتين في الأسبوع من أجل نتيجة مرئية وواضحة.

خل التفاح لتفتيح الابط في اسبوع

 

إن خل التفاح هو من أبرز المكونات التي توصف من أجل تفتيح البشرة ككل لأنه غني بالمحتوى الحمضي. من الجدير بالذكر أن خل التفاح يزيل الروائح السيئة ويساهم في تفتيح البشرة. ننصحك أن تنقعي قطنة بخل التفاح وتمسحي بها تحت الإبط من أجل تفتيح ملحوظ يظهر مرة بعد مرة.

البقع الداكنة تحت الإبط... أسباب وعلاجات!

خلطة الغلسيرين والليمون لتفتيح الابط في اسبوع

 

أخلطي زيت الغليسيرين مع عصير ليمونة واستخدمي الخليط على الأماكن الداكنة تحت الإبطين وذلك لمدة أسبوع ومن ثم ستبدأين بملاحظة النتيجة بعد 3 أيام بالأكثر.