الفوائد الجمالية للتمر في رمضان
صحتك
استفيدي من الفوائد الجماليّة للتمر في رمضان
علاج فراغات الشعر
اطلالة ومكياج
اكتشفي اسهل الطرق لعلاج فراغات الشعر

اكثر الخلطات فعالية لعلاج الرؤوس السوداء

السبت، 11 يوليو 2015
خلطات لعلاج الرؤوس السوداء

تعاني الكثير من السيّدات، وخصوصاً صاحبات البشرة الدهنيّة من ظهور الرؤوس السوداء التي تعتبر واحدة من المشكلات الجلدية المزعجة التي تفقد المرأة جاذبيتها وثقتها بنفسها خصوصاً مع التهاب هذه الرؤوس. ويقدّم لك موقع أنوثة في مقال اليوم 3 خلطات في إمكانها أن تخلصك من هذه المشكلة المزعجة، فتحظين ببشرة نظيفة وخالية من الشوائب.

خلطة النشا والخل

يمكنك الإفادة من مفعول النشا في علاج الرؤوس السوداء عن طريق إضافة ملعقة من نشا الذرة إلى ملعقة من الخل الأبيض. أخلطي المكونات جيدًا حتى تحصلي على خليط متماسك، ويمكنك بعد ذلك إضافة القليل من الخل إذا أردت. ضعي الخليط على المناطق المصابة بالرؤوس السوداء لمدة 30 دقيقة لتنظيفها ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

اليكِ الحل الجذري للتخلص من الرؤوس البيضاء

خلطة معجون الأسنان

لمعجون الأسنان استخدامات جماليّة ومن بينها علاج الرؤوس السوداء عن طريق وضع القليل منه على المنطقة المصابة من البشرة لمدة تراوح بين 20 و 30 دقيقة، ويمكن بعدها غسل البشرة بالماء الدافئ للتخلص من بقايا المعجون. كرّري الأمر يوميًا ولمدة أسبوع وستلاحظيين اختفاء الرؤوس السوداء.

خلطة الليمون والملح

يمكنك الحصول على قناع طبيعي لتنظيف البشرة وعلاج الرؤوس السوداء عن طريق إضافة مقدار نصف عصير ليمونة إلى ملعقة من الملح، قومي باستخدام ذلك القناع مرة يوميًا ولمدة أسبوع ولاحظي التأثير الفعال في علاج الرؤوس السوداء بنفسك.