خلطات السدر للشعر
اطلالة ومكياج
خلطات السدر... لشعر كثيف وصحي
رجيم النسكافيه
انقاص الوزن
رجيم النسكافيه يحقق نتائج سريعة ومبهرة

حاربي تساقط الشعر بهذه الخلطات!

الجمعة، 27 مارس 2015
خلطات للشعر المتساقط

شعركِ ضعيف ويتساقط بكثرة؟ تريدين الحصول على شعر قوي وثابت؟ ترغبين أن تعيدي له حيويته ولمعانه؟ تجدين اليوم في مقالنا هذا عدداً من الخلطات المساعدة على التخفيف من تساقط الشعر.

خلطة البيض

قومي بمزج صفاري بيض، مع 200 مللتر من الروم، وملعقة كبيرة شاي، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وكوب من عصير الليمون. ثم ضعي المزيج على شعرك ودلكي فروة الرأس واتركيه بضع دقائق قبل غسل الشعر بالماء البارد.

خلطة الروزماري

في وعاءٍ متوسط الحجم، إمزجي 25 غراماً من مسحوق جذر السوسن، مع 75 غراماً من بودرة التلك، و10 قطرات من زيت الليمون، و10 قطراتٍ من الزيت العطري الروزماري. بعد ذلك، ضعي المزيج في علبة شامبو، واحفظيها في الحمام للإستعمال اليومي.

خلطات هندية للعناية بالشعر

خلطة زيت الزيتون

ابدأي بفرك شعركِ بزيت الزيتون، واتركيه مدة 30 دقيقة. ثم إغسلي شعرك بالماء الدافئ، وبالشامبو الذي تصنعينه بنفسك، من خلال مزج بيضتين وملعقتين من زيت الأفوكادو. ولا تنسي تدليك فروة الرأس جيداً.

خلطة الحليب

بواسطة قطعة قماش مبللة بالحليب، إفركي شعرك جيداً واتركيه لمدة 15 دقيقة، قبل غسله بالماء الفاتر.

خلطة زيت الخروع

تتكون هذه الخلطة من زيت البراقتين وزيت بذرة الجرجير وزيت الزيتون وزيت الخروع. تمزج كل هذه الزيوت في زجاجة وترج جيداً قبل استعمالها. ثم إستعملي المزيج على شعرك من خلال تدليك فروة الرأس لمدة خمس دقائق، ثم اتركيه على شعرك حتى اليوم التالي لغسل شعركِ بماء فاتر.