طريقة استخدام السيروم للعناية بالبشرة
العناية بالبشرة
تسمعين كثيراً عن أهمية السيروم للبشرة... فكيف تستخدمين...
نظام غذائي صحي
انقاص الوزن
بالتفاصيل... نظام غذائي صحي سيساعدك على خسارة الوزن ال...

5 خلطات فعالة من الزيوت الطبيعية لشعر صحّي!

السبت، 08 أبريل 2017
خلطات فعالة من الزيوت لشعر صحي

كل مرأة تحلم بالتمتّع بشعر صحّي ونظيف، لا يعاني من القشرة أو التقصّف والجفاف. لذا، يلجأن للمستحضرات الموجودة في السوق لمعالجته، لكنّ هذه الأخيرة تحتوي على الكثير من المواد الكيميائيّة. لذا، يقدم لك موقع أنوثة خلطات فعالة من الزيوت لشعر صحي.

وصفات الزيوت لشعر صحّي

أولاً، يعتبر زيت الخروع من أشهر الزيوت التي تعمل على تكثيف الشعر وإعادة الصحّة إليه. كل ما عليك فعله هو تطبيق كميّة قليله منه على فروة رأسك وأطرافه، لأنّ كثرته تجعل شعرك دهني.

ثانياً، زيت جوز الهند من أفضل الزيوت التي تساعد في تغذية شعرك وتخلّصه من مشاكله. فبعد تطبيقه على فروة شعرك وأطرافه، يصبح شعرك فائق الجمال ولامع دون تساقط أو تلف.

ثالثاً، إذا كنت لا تريدين الإرتكاز على زيت واحد، يمكنك عمل خليط من الزيوت لشعرك. فامزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وزيت الزيتون، وطبّقي هذا الخليط لربع ساعة مرة في الأسبوع للحصول على شعر جميل وناعم. إغسلي بالشامبو وستلاحظين النتيجة.

رابعاً، للتمتّع بشعر مذهل أخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز وعصير العنب. هذا المزيج لا يمدّ شعرك بالصحّة فقط، بل يساعد في علاج الشيب والتخلّص من شيخوخته.

صبغات طبيعية للحصول على شعر صحي وملوّن 

أخيراً، إنّ تطبيق مزيج من الزيوت الدافئة على الشعر وتدليكه بها يساعد على عمل الدورة الدموية، وبالتالي يعيد الصحّة إلى الشعر. أمزجي ما بين الجوجوبا، زيت جوز الهند وزيت الزيتون لتغذية شعرك وتقويته.