فوائد تمارين التنفس
العناية بالبشرة
تعرّفي على فوائد التنفس العميق
رجيم الاناناس لخسارة الوزن
انقاص الوزن
رجيم الاناناس للتخسيس السريع

خلطات طبيعية لتكبير الخدود

الجمعة، 26 سبتمبر 2014
خلطات نفخ الحدود

ترغب جميع النساء في الحصول على خدود ممتلئة، لأنّها تعطي مظهر أكثر نضارة وجاذبية للوجه. لكن مع العادات الغذائية السيئة، قد تفتقر البشرة لبعض العناصر الغذائية الأساسية، التي تساعد على تسمين الخدود بطريقة صحّية. لذلك، يقدّم لك موقع "أنوثة" مجموعة من أفضل الخلطات لتسمين الخدود طبيعياً وبطريقة آمنة.

 

خلطة التفاح

 

 

قومي بتقطيع ثمرة من التفاح، اسلقيها واهرسيها جيدًا. استخدمي الخليط الناتج على بشرتك صباحًا. كما يمكنك استخدام شرائح التفاح لتدليك الخدود جيدًا، وستلاحظين نتائج رائعة في غضون بضعة أيام.

 

 

خلطة الزبدة

 

أخلطي القليل من الزبدة مع السكر، واستخدمي الخليط لفرك بشرتك جيدًا في الصباح. مع الاستخدام المنتظم ستحصلين على خدود ممتلئة وجذابة. كما يساعد ذلك أيضًا على تنعيم وشد البشرة وعلاج الجفاف. يفضّل تطبيق ذلك قبل الاستحمام، واتركي الخليط على البشرة لمدة ۱٥ دقيقة وشطّفي جيدًا بغسول لطيف.

 

الخميرة والعسل

 

من المعروف أنّ العسل من أكثر المكونات والعلاجات السحرية الفعّالة، لكافة مشاكل الجسم والبشرة، ومفيد لتسمين الخدود أيضاً. فقط قومي بخلط ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية مع ملعقة كبيرة من العسل، وملعقة كبيرة من ماء الورد. أتركي الخليط لمدة ۱۰ دقائق في الثلاجة. بعد ذلك، إستخدمي الخليط على البشرة بعد تنظيفها جيدًا. يمكنك استخدام تلك الخلطة على منطقة الخدود فقط، كما يمكن استخدامها على كامل الوجه ماعدا الأنف. أتركي الخليط لمدة ساعة كاملة، ثم شطّفي جيدًا بالماء البارد.

 

اكتشفي المزيد من الخلطات الطبيعية لنفخ الخدود طبيعياً عبر هذا الرابط