صنفرة المشمش
العناية بالبشرة
صنفرة المشمش... لبشرة نضرة وخالية من الشوائب
اكل صحي للرجيم
انقاص الوزن
7 اكلات صحية للرجيم لا تستغني عنها!

النوتيلا طعم شهي وفعالية في زيادة الوزن

الإثنين، 04 أبريل 2016
خلطة النوتيلا للتسمين

رغم أن السمنة هي من أبرز المشاكل التي يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة النحافة المبالغة بها ويعجزون عن زيادة وزنهم بسهولة فهناك أمعاء تستوعب كميات محددة من الطعام، فيما يذهب الباقي كفضلات دون استفادة الجسم منه، ولكن هناك بعض الأطعمة والوجبات التي تزيد من وزن الجسم بشكل تلقائي عند تناولها باستمرار ومن أبرز المواد الغذائية وأشهاها ووالتي يمكن أن تزيد الوزن بسرعة شوكولا النوتيلا الغني بالسعرات الحرارية اذ تحتوي كل ملعقة صغير من النوتيلا على 80 وحدة حرارية.

 

خلطات طبيعية لتسمين الوجه

 

خلطات من النويتلا لزيادة الوزن

 

اليكم مجموعة من الخلطات مع النوتيلا لزيادة الوزن بسرعة:

 

- شاندويش النوتيلا مع زبدة الفستق: لزيادة الوزن بسرعة يمكن مزج ملعقة صغيرة من شوكولا النوتيلا مع ملعقة صغيرة من زبدة الفستق الغنية بالطاقة والسعرات الحرارية ثموضع الخليط في قطعة من الخبر الفرنسي وينصح بتناول هذا الشاندويش 3 مرات في النهار.

 

- خلطة النوتيلا مع الطحينة وزبدة الفستق والحليب: ينصح بمزج ملعقة كبيرة من النوتيلا مع ملعقة كبيرة من الطحينة وكمية متساوية من زبدة الفستق وكوبين من الحليب جيدا ويشرب المزيج 3 مرات يوميا لزيادة الوزن لا سيما في منطقة الصدر والأرداف.

 

- خلطة النوتيلا والقشطة والمكسرات: لزيادة الوزن بسرعة يمكن مزج 3 ملاعق كبيرة من النوتيلا مع علبة صغيرة من القشطة الجاهزة ونصف كوب من المكسرات الغير مملحة ولنتيجة سريعة ينصح بتناول هذه الخلطة 3 مرات يوميا.

 

- شراب النوتيلا والحليب: لشراب سريع التحضير وذات طعم حلو وكفيل بزيادة الوزن ينصح بغلي كوب من الحليب واضافة 3 ملاعق كبيرة من شوكولا النوتيلا اليه وتناوله 3 مرات يوميا.

 

- البسكويت مع النوتيلا: لزيادة الوزن بشكل سريع يمكن تناول بين الوجبات 3 مرات في النهار قطعتين من البسكويت المصنوعة من الزبدة مع ملعقيتن كبيرتين من النوتيلا ويعبتر هذا المزيج غني بالسعرات الحرارية وذات طعم لذيذ وكفيل بزيادة الوزن.

 

اليكِ طريقة حلّ مشكلة الضعف الزائد خلال أسبوع!

 

- خلطة النوتيلا مع المارشميلو: لتحضير هذا الخلطة الشهية والغنية بالوحدات الحرارية والكفيلة بزيادة الوزن ينصح بتذويب 5 قطع من المارشميلو في وعاء واضافة 3 ملاعق كبيرة من النوتيلا وتناول المزيج بالملعقة.