مرحلة الزحف عند الطفل
جمال و صحة
اكتشفي معنا تفاصيل مرحلة الزحف عند الطفل
عملية شد الوجه بالمنظار
العناية بالبشرة
عملية شد الوجه بالمنظار... نتيجة لافتة!

بياض البيض... علاج طبيعي وصحي لبشرتك

الجمعة، 25 ديسمبر 2015
ماسك بياض البيض للوجه

يشتهر البيض بغناه بالبروتين الجيد وأهميته الكبيرة لجميع أعضاء الجسم، خصوصاً الوجه، حيث يمكن استخدامه في الكثير من الوصفات المختلفة. أما بالنسبة لبياض البيض، فهو الاكثر فائدة وصحة لأنه خالٍ من الدهون والكوليسترول، يحتوي على كميات عالية من البروتينات والصوديوم وكميات صغيرة من فيتامين ب.

وصفات طبيعية لشد البشرة

بياض البيض للوجه

 

يحتوي بياض البيض على 69 نوع من البروتينات المختلفة، المفيدة لإصلاح بشرتك. وهكذا، يعمل بياض البيض على تبييض الجلد ويمكن أن يعطيك مظهر نظيف وواضح للجلد .كما يساعد في تصغير المسام الخاصة بك، وبالتالي منع حب الشباب والبثور على وجهك. إلى جانب دوره في التطهير العميق، تحسين نسيج الجلد وشده، مما يجعلها تبدو أصغر سناً لفترة أطول من الزمن. وبالنسبة لأولئك الذين لديهم التجاعيد العميقة على وجوههم، ليس لديهم إلا بياض البيض. بالإضافة إلى أنه يساعد على توازن الزيوت وبالتالي التخفيف من الدهون في البشرة الدهنية.

ماسكات طبيعية تخفف من تجاعيد العين

قناع بياض البيض

 

قناع الوجه المصنوع من بياض البيض يمكن أن يساعد على التقليل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. لذا، أضربي بياض بيضة حتى تصبح رغوة، ومن ثمّ ضعيه على جميع أنحاء وجهك والرقبة باستخدام السبابة والإصبع الأوسط. ثمّ باستخدام حركات دائرية لطيفة، أفركي بياض البيض على جلدك واتركيه حتى يجف لبضع دقائق. ولكي تحصلي على نتائج مثالية، فإنه يأخذ حوالي 30 دقيقة حتى يجف تماماً. إغسلي بالماء البارد وجفّفي وجهك بمنشفة ناعمة ونظيفة، ثم رطّبي بشرتك .