رجيم سريع جدا للعرايس
زفوها
رجيم العروس...لرشاقة في أسبوع!
كيفية اختيار طرحة العروس | طرحات عرايس
زفوها
إختاري الطرحة التي تناسب شكل وجهك!

لبشرة ناصعة كالثلج إعتمدي هذه الخلطات قبل زواجك!

الثلاثاء، 25 مارس 2014
خلطة بياض الثلج للعرايس | خلطات تبييض للوجه والجسم قبل الزواج

تشكّل المناطق الداكنة أو البقع المتواجدة في الجسم مشكلة لدى التيات وخصوصاً لدى المقبلات على الزواج. إذ تعمد الكثيرات إلى البحث عن طرق تساعدها على التخلص من الاسوداد الذي تتعرض له بشرتها. لكي نوفّر عليك عناء إستخدام الكريمات والمواد الطبيّة،  نقدّم لك خلطات مذهلة تعمل على تبييض كافة الجسم بسرعة ومن دون عناء والمعروفة بخلطات بياض الثلج.

 

-خلطة لتبيض الوجه:

أخلطي مقدار ملعقة من الحليب السائل مع ملعقة حليب بودرة وملعقتين ماء ورد. من ثمّ دلكي وجهك بإستعمال قطنة كل يوم صباحاً ومساءً، من ثمّ إغسلي وجهك بعدها بالماء.

هذه الخلطة تعمل على تفتيح الهالات السوداء في الوجه وتبييض البشرة.

 

- خلطة لتبييض الجسم:

إطحني 6 حبات من اللوز حتّى تتحوّل إلى مسحوق ناعم، وأضيفي إليها كوب من لبن الزبادي. امزجيها جيّداً وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من العسل، وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون. احتفظي بالخليط في الثلاجة، وادهني بها جسمكِ يومياَ قبل الخلود إلى النوم.

 

- خلطة تبييض المناطق الحساسة:

ضعي ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي في وعاء، واخلطيها مع ملعقة من النشاء، وملعقة من عصير الليمون الطازج، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من الماء وملعقة من العسل الطبيعي. امزجي هذه المكونات جيّداً، ثم قومي بتطبيق المزيج على المناطق الحساسة لمدّة 20 دقيقة واغسليها بالماء البارد.

 

-  خلطة لتبييض الركب والأكواع:

أفركي قطعة من الليمون على الركب والأكواع، وأتركي أثر السائل عليها من 10 إلى 15 دقيقة، ثم اغسليها بالماء و قومي بترطيب المنطقة المراد تفتيحها.