خلطات تبيض المناطق الحساسه في اسبوع
العناية بالبشرة
خلطات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة في أسبوع
أفضل خلطة تبييض
العناية بالبشرة
تعرفي إلى أفضل خلطات التبييض!

خلطات سهلة وفعالة لتبييض الركب

الإثنين، 23 مارس 2015
خلطة تبييض الركب

تعاني معظم النساء من مشكلة الركب والأكواع السوداء وما تسببه من انزعاج. ومع اقتراب موسم الصيف يقدّم لك موقع أنوثة أبرز الخلطات لتساعدك على التخلّص من البقع السوداء المزعجة والمحرجة، فاختبري نتيجتها بنفسك.

خلطة الفلفل الأسود والفازلين

 

إمزجي في وعاء ملعقة واحدة من الفلفل الأسود ونصف كوب من عصير الليمون وملعقتين صغيرتين من الفازلين بالإضافة إلى ملعقتين من كريم الفيكس. وبعد مزج المكوّنات جيّداً قومي بوضع الخليط  يوميّاً  وعلى مدى أسبوع على ركبتيكِ، أو حتى أكواعكِ، ودلكيهما جيداً لمدة 10 دقائق ثم اغسليهما. تعتبر هذه الخلطة من أكثر الخلطات فاعليّة، ولكن إذا شعرتِ بالحاجة إلى حكّ المنطقة التي قمتِ بتبييضها، ننصحكِ بالتوقف عن استعمال الخلطة لأنها ستكون غير مناسبة لبشرتكِ.

خلطات طبيعية لتبييض البشرة سريعة المفعول

خلطة الخل الأبيض وماء الورد

 

تتكوّن هذه الخلطة من كوب واحد من الماء، ونصف كوب من عصير الليمون و3 ملاعق كبيرة من الخل الأبيض وملعقة كبيرة من ماء الورد. أخلطي هذه المكوّنات في وعاء وحركيها جيّداً، ثم قومي بوضع القليل من الخليط على قطعة من القماش وغطي ركبتيكِ بها لمدة ساعتين. إذا شعرت أن القماش قد جفّ في إمكانك أن تقومي بتبليله مجدداً، وبعد إزالته نهائياً عن ركبتيكِ إغسليهما جيداً وضعي كريماً مرّطباً عليهما. كرّري تطبيق هذه الخلطة ووضعها على ركبتيك يومياً طوال فترة أسبوع كي تحصلي على أفضل نتيجة.

زيت الزيتون للترطيب والتقشير

 

قومي بترطيب ركبتيك قبل النوم بزيت الزيتون الطبيعي، ثم قومي في اليوم التالي بتقشيرهما أثناء الإستحمام من خلال فركهما دائريّاً بواسطة سكراب للجسم والماء الدافئ. بعد الإنتهاء من الإستحمام، ضعي القليل من الفازلين على ركبتيك ثم قومي بفركهما بواسطة المبرد الأسود الذي يستخدم لإزالة الجلد الميت، ولكن من الجهة الناعمة وليس الخشنة، حتى تختفي البقع السوداء المزعجة.