نواة التمر للشعر
اطلالة ومكياج
ما هي وصفات نواة التمر للشعر وأبرز فوائدها؟
اشهر طرق لرفع الحاجبين
اطلالة ومكياج
ما هي أشهر طرق لرفع الحاجبين؟

خلطات سهلة للتخلص من حبوب الوجه

الأحد، 30 أغسطس 2015
خلطة لحبوب الوجه

المشكلة الصعبة التي تواجهها الشابة في ما خص الجمال، وخصوصاً على صعيد الوجه، هناك الحبوب التي تظهر على الوجه، ما يولد عدم ثقة بالنفس لدى المرأة لناحية إطلالتها وجمالها. فما هي أبرز الخلطات التي تساعدك على التخلص من حبوب الوجه؟

 

لن تصدّقي فوائد تنظيف البشرة!

 

الخلطة الأولى:

 

لتحضير هذه الخلطة، تحتاجين إلى ملعقة من ماء الورد، وملعقة من العسل الطبيعي، وملعقة من الشوفان، وملعقة من النشاء، وملعقة من الأرز المطحون، بالإضافة إلى كوب من الحليب السائل.

أما طريقة التحضير، فتقوم على خلط المكونات مع الحليب إلى أن تتماسك المكونات في ما بينها. بعدها يتم وضعها على الوجه لمدة نصف ساعة، قبل غسلها بالماء الساخن. ومن ثم دلكي الوجه بقطعة من الثلج لإقفال المسامات. كرري استعمال هذه الخلطة أسبوعياً إلى أن تزول الحبوب من الوجه.

 

الخلطة الثانية:

 

للخلطة الثانية، أنت تحتاجين إلى ملعقتين من الشوفان، ملعقة من حليب البودرة، بضع قطرات من الليمون، وملعقة من ماء الورد. لتحضيرها، إمزجي الملعقتين من الشوفان مع ملعقة من حليب البودرة وقطرات الليمون وماء الورد في وعاء متوسط الحجم. ومن ثم ضعي المزيد على وجهك مدة 10 دقائق، مع تدليك البشرة بطريقة دائرية. ومن ثم قومي بغسله بالماء الساخن، ودلكيه بقطعة من الثلج.

 

كيف يمكن التخلص من اصفرار الوجه؟

 

الخلطة الثالثة:

 

المكونات المطلوبة لتحضير هذه الخلطة، هي: ملعقة من الخميرة، وملعقة من العسل، وفنجان من زيت الزيتون. طريقة تحضيرها تقوم على مزج هذه المكونات مع بعضها البعض، إلى أن تحصلي على مزيج خفيف متماسك. طبقي هذا المزيج على الوجه واتركيه مدة ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.