دنيا بطمة تخرج عن صمتها… كيف كان ردّها الأول على اتهامات عمليات التجميل؟
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تخرج عن صمتها... كيف كان ردّها الأول على اته...
بالفيديو… بكاء دنيا غانم في أول ظهور لها بعد وفاة والديها
يوميات المشاهير
بالفيديو... بكاء دنيا غانم في أول ظهور لها بعد وفاة وا...

من جديد حلا شيحة تخلع للحجاب... فما السبب؟

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
من جديد حلا شيحة تخلع للحجاب… فما السبب؟

مرة جديدة يبرز الحديث عن خلع حلا شيحة للحجاب، فما حقيقة هذا الأمر؟ اليكِ التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

حلا شيحة تصارح والدها

كشف والد حلا شيحة، الفنان التشكيلي أحمد شيحة، إنها عادت وقامت بخلع الحجاب دون ضغط أو تأثير من أحد. وأشار في تصريح صحافي، إلى أنه يرى أن "الغرض من الحجاب ليس دينيا، وإنما للسيطرة على عقل المرأة"، قائلاً "حين ارتدت ابنته حلال شيحة للحجاب، قال لها إنه في الوقت الذي يمتلئ قلبها بالإيمان، سوف تخلعه تماماً، لأنه ليس له علاقة بالله".

وكشف أحمد أن حلا حالياً ليست محجبة، قائلاً: "هي دلوقت مش محجبة، وقرأت طن كتب علشان تعرف ده". وآخر ظهور لحلا بالحجاب كان في فبراير/شباط الماضي بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

موقف حلا من الحجاب

أبدت حلا في وقت سابق رأيها في الحجاب، وقالت خلال لقاء مصور لها مع قناة "CutheCrap"، إن "الحجاب ليس الأساس في الدين، ولم يذكر في أول آية في القرآن، وذكر في المنتصف، وتحديداً في سورة النور".

وأضافت: "ربنا رحمن رحيم، بدليل أننا نقلع الحجاب ولا يعاقبنا ويسامحنا.. ربنا بيحب الحجاب، بس ده مش الأساس".

وعن ارتدائها الحجاب للمرة الاولى، رأت أن "البني آدم حاجتين (روح وجسد)، كنت حاسة بكل حاجة من بره، وكنت محتاجة الحتة اللي جوه، فكرة الصلاة والقرآن حاجة حلوة، وملهاش علاقة بالحجاب والتدين، كنت طول الوقت بدور على حاجة حلوة ومش لاقياها، أول مرة أحس إني بكلم ربنا في الوقت ده.. حبيت الصلاة بزيادة، وبدأت أقرأ قرآن، وإداني راحة نفسية غير طبيعية، وحسيت إني مش قادرة أكون في حاجتين، وشعرت بأن تواجدي في المجال الفني غير صحيح، وده كان غلط وكان لازم أوازن".

اثارة حلا شيحة للجدل

نذكر أنّه مؤخراً أثارت حلا غضب الجمهور والوسط الفني المصري بعدما دعت زملائها الى التوبة، عقب إعتراضها على عرض كليب أغنية"بحبك"، من فيلم"مش أنا" مع الفنان المصري تامر حسني. ليرد عليها حسني موضحا أنه حذف بالفعل المقاطع التي طلبت حذفها، وحاول التواصل معها لأكثر من مرة لكنها لم تكن تجيب على اتصالاته.

وفيلم "مش أنا" هو من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، قصة تامر حسني وإخراج سارة وفيق.