جومانا مراد تكشف عن وصيتها… أين تريد أن تُدفن؟
يوميات المشاهير
جومانا مراد تكشف عن وصيتها... أين تريد أن تُدفن؟
بالصور… جنيفر لورنس تصدم الجمهور بما انتعلته في رجلها مع فستان احمر فاخر!
يوميات المشاهير
بالصور... جنيفر لورنس تصدم الجمهور بما انتعلته في رجله...

سالي العوضي تخلع الحجاب وتبرّر موقفها بآيات قرآنيّة!

الإثنين، 22 مايو 2023
سالي العوضي تخلع الحجاب وتبرّر موقفها بآيات قرآنيّة!

ليست المرّة الأولى التي فيها تضجّ مواقع التواصل الإجتماعي بِتخلي نجمات أو من إكتسبن شهرتهنّ عبر المنصات الإلكترونية عن الحجاب، وبالطبع تترافق هذه الأمور مع كمية هائلة من التعليقات الغاضبة، وفي الساعات القليلة الماضية حدث ذلك مع خلع سالي العوضي للحجاب.

وقرّرت المشهورة الاردنيّة أن تشوّق الجمهور قبل أن تقوم بهذا الأمر، بما أنّها تسعى لكسب المزيد من المشاهدات عبر حساباتها الإلكترونية، وهذا ما حثل بالضبط. 

خلع سالي العوضي للحجاب

مشهورة تيك توك أعلنت لِمتابعيها عن إختيارها إرتداء الحجاب في شهر ديسمبر الماضي، وبالطبع خصصت لهذه المناسبة الكثير من الفيديوهات المباشرة أو المصوّرة منها بالإضافة الى بعض الصور، كما وكانت قد كشفت أنّ أعضاء من مجلس النواب الأردني قدّموا لها التهنئة حينها. 

ولكن يبدو أنّ سُرعان ما سالي لم تتمكن من الإستمرار بهذا الأمر، لذا صوّرت لمتابعيها فيديو تُعلن من خلاله هذه المرّة عن خلعها الحجاب وتستضهد فيه بآيات قرآنيّة، كما وظهرت بشعرٍ قصير نحاسي اللون. 

وتمّ تداول تلك المشاهد بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً تويتر، وعلّق الرواد بطريقة غاضبة لكل ما كانت تقوله في ذلك الفيديو معتبرين أنّ إرتداء الحجاب ليس للتسلية. 



كيف ردّت حلا شيحة على كل الإنتقادات التي طالتها بعد خلعها الحجاب؟

أمّا البعض الآخر فإعتبر أتّ خلع الحجاب بات "موضة" لدى بعض الشابات أو من يُحققن الشهرة عبر السوشيل ميديا، خصوصاً أنّ مشهورة يوتيوب لبنانية كانت قد كشفت عن ذلك أيضاً تزامناً مع فيديو سالي العوضي، إلّا أنّها تراجعت عن قرارها.