الشمر لشد الجسم
اطلالة ومكياج
اكتشفي خلطة الشمر لشد الجسم!
الفروتوكس لشد البشرة
العناية بالبشرة
تعرفي الى تقنية الفروتوكس لشد البشرة

الشعر الجميل سرّه... خل التفاح

الخميس، 07 مايو 2015
خل التفاح للشعر

لخل التفاح فوائد جماليّة عديدة فبالإضافة إلى دوره في فقدان الوزن، يساعدك في الحصول على شعر صحّي وجميل. يمنحك خل التفاح شعراً قوياً فيحميه من التساقط، كما يقضي على القشرة ويزيد من لمعانه وكثافته ويمنحه نعومة رائعة. وإذا كنت ترغبين في الحصول على شعر جميل وصحي يمنحك إطلالة متألقة تابعينا في التالي للتعرف إلى مجموعة من خلطات التفاح الفعالة.

الخلطة الأولى

إن الحصول على شعر ناعم ولامع وقوي سهل جداً مع ماسك خل التفاح المكوّن من نصف كوب من الخل و4 أكواب من الماء. إذا كان شعرك طويلاً يجب عليك مضاعفة الكميّة.

لن تصدقي فوائد اكليل الجبل للشعر!

الخلطة الثانية

إمزجي نصف كوب من خل التفاح مع 4 أكواب من الماء وبعد الإنتهاء من غسل شعرك بالشامبو قومي بغسله مرة أخرى بخليط التفاح والماء واتركيه على شعرك لمدة 3 دقائق ثم اغسليه بالماء البارد. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع أو أكثر للحصول على شعر قوي والتخلص من قشرة الشعر والحصول على لمعان لا مثيل له.

الخلطة الثالثة

هذه الخلطة معدّة للشرب وليس للتطبيق على الشعر، فإذا كنت لا تحتملين رائحة الخل على شعرك أو لا ترغبين في تطبيق الأقنعة الطبيعيّة عليه، في إمكانك إضافة ملعقة من خل التفاح إلى كوب من الماء وشربه يومياً ما يساعد في تقوية الشعر وتعزيز نموّه.