مسلسل “العربجي” دعسة ناقصة في الدراما السورية؟!
يوميات المشاهير
مسلسل "العربجي" دعسة ناقصة في الدراما السورية؟!
نور الغندور تعبّر عن تمسكها بالجنسية المصرية… وهكذا علٌّقت مي العيدان!
يوميات المشاهير
نور الغندور تعبّر عن تمسكها بالجنسية المصرية... وهكذا ...

بالفيديو... جويل ماردينيان تحكي عن خوفها من التحرّش بأطفالها!

الجمعة، 31 مارس 2023
بالفيديو… جويل ماردينيان تحكي عن خوفها من التحرّش بأطفالها!

في الحلقة الخامسة من برنامج "من قلب جويل" تابع الجمهور التفاصيل حول خوف جويل مردينيان من التحرش بأطفالها من كل الناس وحتّى المقربين من العائلة. 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الفيديو الذي تمّ تداوله بشكلٍ كبير عبر الصفحات الإلكترونية خصوصاً أنّ جويل من الشخصيات التلفزيونيّة التي عُرفت بعفويتها وبنقلها اليوميات التي تعيشها في عملها وعائلتها ومع أولادها. 
وبرنامج "من قلب جويل" هو بودكاست يرتكز على تقديم حلقات متنوعة عن تمكين المرأة و طرح مواضيع حساسة بهدف كسر ثقافة العيب في المجتمع.

خوف جويل مردينيان من التحرش بأطفالها

إعتبرت جويل أنّ الجمهور لا يجب أن ينتقدها على حديثها وخوفها من التحرش، وأشارت الى أنّها لا تثق إلّا بوالدتها ووالدتها ومربية إبنها التي تراقبها بشكلٍ شديد. 

وشرحت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان خلال حديثها كيف عاشت مع عائلتها وإنتباه والدتها ووالدها على هذا الأمر ووافقتها الإختصاصيّة التي إستضفتها في الحلقة على هذا الأمر، وطلبت من الجميع الإنتباه على أولادهم، كما علّقت جويل بالقول: "كيف منعرف، ما لازم الناس تنتقد كلامي، واقع التحرش ممكن يحدث من قلب العائلة، هاي حقيقة، فأنا ممنوع ولادي يقعدوا على حضن حدا". 

للمرّة الأولى جويل ماردينيان تُغنّي على المسرح والجمهور يسأل: "هل أصبحت فنانة؟"

وبعد هذه الحلقة والنصائح التي قدّمتها جويل ماردينيان والإختصاصيّة طلب الجمهور تسليط الضوء على هذه المواضيع المهمة أكثر، وهناك من علّق بالقول: "جويل بدنا الجزء الثاني من باقي الحلقات وخاصة الثقافة الجنسية".