هكذا احتفل أوزجان دينيز بعيد ميلاد حبيبته الايرانية… والكيك على شكل قصر الأحلام!
يوميات المشاهير
هكذا احتفل أوزجان دينيز بعيد ميلاد حبيبته الايرانية......
شاهدوا الصورة الأولى لبدر خلف مع ابنه… أغضبت المتابعين بشدّة!
يوميات المشاهير
شاهدوا الصورة الأولى لبدر خلف مع ابنه... أغضبت المتابع...

قبل أيّام قليلة من زفافهما أخبار عن خيانة خطيب ديميت أوزدمير... ما هي حقيقة ذلك؟

الخميس، 25 أغسطس 2022
قبل أيّام قليلة من زفافهما أخبار عن خيانة خطيب ديميت أوزدمير… ما هي حقيقة ذلك؟

قبل أيّام قليلة على حفل زفافهما المنتظر، انتشرت كمية هائلة من الأخبار حول خيانة خطيب ديميت أوزدمير، الفنان التركي أوزهان كوتش، في حين يتحضر الثنائي لأجمل اللحظات التي سيتشاركها حتماً مع الجمهور. 

وكانت ديميت قد أعلنت خبر خطوبتها من أوزهان كوتش في الأشهر القليلة الماضية، في حفلٍ ضخم حضره الأهل وأصدقاء الثنائي بالاضافة لعدد من نجوم الشاشة التركية. 

ما هي التفاصيل عن خيانة خطيب ديميت أوزدمير؟ 

أمّا الصدمة فكانت مع تصريحات الممثلة التركية زينب كوتشاك الأخيرة للصحافة، حيث أشارت الى أنّها تعرضت لخيانة أوزهان كوتش خلال علاقتهما، اذ اكتشفت أنّه يخونها مع زميلتها يامور ترانسيفسين عندما كانت متواجدة في فرنسا ومع عودتها الى تركيا علمت بالأمر. 
واستغرب الجمهور من التوقيت الذي اختارته زينب للحديث عن هذا الأمر، مع العلم أنّه حينها هي بنفسها من نفت تعرضها للخيانة من أوزهان كوتش في علاقتهما، ليعود الأخير ويؤكد في تلك السنوات الماضية، وتحديداً في عام 2015، عن وجود علاقة بينه وبين امور ترانسيفسين ولكن بعد انفصاله عن زينب كوتشاك! 

وعلى الرغم من ذلك، لا شك أنّ تصريحات الممثلة التركية زينب كوتشاك قبل أيّام قليلة من زفاف حبيبها السابق الفنان أوزهان كوتش من خطيبته الممثلة ديميت أوزديمير، سبّبت بلبلة عبر السوشيل ميديا، واعتبر الجمهور أنّها خطوة تدل على الغيرة وللفت الأنظار. 

كيف ردّت ديميت على ما قالته زينب؟ 

ومع التحضيرات التي تقوم بها النجمة ديميت اوزدمير لزفافها، أرادت الرد بطريقة غير مباشرة على تصريحات زينب كوتشاك، فنشرت صورتين لها مع خطيبها أوزهان كوتش ومجموعة من الأصدقاء لهما، الأولى تظهر حالة الاستغراب على وجوههم، والثانية للضحك بسخرية على ما قالته زينب في مثل هذا التوقيت. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demet Özdemir (@demetozdemir)



هكذا احتفل أوزجان دينيز بعيد ميلاد حبيبته الايرانية... والكيك على شكل قصر الأحلام!

ماذا عن تحضيرات زفاف الثنائي؟ 

ينتظر الجمهور مشاهدة حفل زفاف ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش، الذي سيكون يوم غد الجمعة، ومن المتوقع أن تطل النجمة التركية بثلاثة فساتين لزفافها بتكلفة تبلغ 200 ألف ليرة تركية. 
وعن التصميم اختارت ديميت فستاناً من دار "ألكسندر ماكوين" للأزياء، وفستاناً آخر من تصميم ايدا غونغور، أمّا الفستان الثالث فسيكون من توقيع المصمم نيهان بيكار. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demet Özdemir (@demetozdemir)