بالفيديو… اليسا ترقص بطريقة غريبة بعد عودة أغنياتها على “أنغامي” والجمهور لاذع بتعليقاته!
يوميات المشاهير
بالفيديو... اليسا ترقص بطريقة غريبة بعد عودة أغنياتها ...
تفاصيل جديدة حول طلاق ابو جبل وسمارة يحيى… فكيف علّقت الأخيرة؟
يوميات المشاهير
تفاصيل جديدة حول طلاق ابو جبل وسمارة يحيى... فكيف علّق...

خيانة سعد الصغير لزوجته تعود الى الواجهة... وأسرار يكشفها المغني الشعبي للمرّة الأولى!

الإثنين، 11 أبريل 2022
خيانة سعد الصغير لزوجته تعود الى الواجهة… وأسرار يكشفها المغني الشعبي للمرّة الأولى!

عادت مجدداً خيانة سعد الصغير لزوجته الأولى للواجهة من جديد بعد تصريحاته الأخيرة عبر الاعلام عبر قناة "النهار TV" ضمن برنامج "سابع سما".

وحكى المغني الشعبي سعد الصغير عن الكثير من المواضيع المختلفة خصوصاً من ناحية الفن، إلّا أنّه تحدّث أيضاً عن بعض التفاصيل التي تخص حياته الزوجية والشخصية. 

سعد الصغير: "ظلمت مراتي كتير... ومستعد أبوس رجلها" 

بالعودة الى شهر أبريل عام 2021 يتذكر الجمهور دموع المغني الشعبي المصري على الهواء ندماً على خيانة زوجته الأولى نور الهدى، واليوم عاد ليعترف بذلك الندم مرّة جديدة ضمن تصريحاته في برنامج "سابع سما".

ورداً على سؤال حول بكاء سعد الصغير في الحياة، فقال "ممكن واحدة بس أبكي عليها، أمّ عيالي، أمّ محمود... أعيط عليها وممكن أعمل أي حاجة لو فكرت هي تسيبني".

وتأسف مباشرةً على الهواء أنّه سبّب لها الكثير من الحزن، واعتبر أنّ كلمة "آسف" غير كافية، فعلّق بالقول: "أنا ممكن أبوس رجليها". وأضاف بعض التفاصيل عن زوجته الأولى نور الهدى، واعترف أنّها معه والى جانبه منذ أن كانت ثلاجته لا تحتوي إلّا على المخلل، وعن المراحل التي عاشاها معاً. 



صفاء سلطان تمزّق صورة تيم حسن أمام الجمهور!

بكاء سعد الصغير في الحلقة 


لم يتمكن الفنان سعد الصغير من حبس دموعه خلال الحلقة التلفزيونية بعد رؤية صورة والدته على الشاشة، فانهار بالبكاء وغطى وجهه، ونظر اليها وقال "انتِ كنتِ حياتي كلها... لا الفلوس ليها طعم ولا حاجة ليها طعم، بعدك يا امّا"، وصرّح بالقول أنّه يفطر خلال شهر رمضان المبارك جنبها في التراب.