مبلغ صادم… ديانا كرزون تكشف قيمة مؤخر زواجها
يوميات المشاهير
مبلغ صادم... ديانا كرزون تكشف قيمة مؤخر زواجها
تخلّت عن الشامبو لغسل الشعر لمدة ست سنوات… وهكذا كانت النتيجة!
يوميات المشاهير
تخلّت عن الشامبو لغسل الشعر لمدة ست سنوات... وهكذا كان...

كريستيانو رونالدو يواجه تُهمة خيانة حبيبته جورجينا رودريغيز مع عارضة أزياء تونسية حسناء!

الخميس، 17 فبراير 2022
كريستيانو رونالدو يواجه تُهمة خيانة حبيبته جورجينا رودريغيز مع عارضة أزياء تونسية حسناء!

فجّرت الفنانة التونسية حنان العش فضيحة طالت نجم ريال مدريد لكرة القدم كريستيانو رونالدو، الذي يُعتبر وحبيبته جورجينا رودريغيز من أشهر الثنائيات في العالم، ومن أنجح قصص الحبّ. وفي الوقت الذي ينتظر فيه الثنائي مولودهما الجديد، ظهرت حنان العش في برنامج "فكرة سامي الفهري" مع الإعلامي التونسي هادي الزعيم وكشفت الكثير من الأسرار الصادمة عن حياتها الشخصيّة، من بينها علاقتها بكريستيانو.

محاولة تخريب العلاقة

في فقرة اسمها "باباراتزي" كشف المعدّ لهذه الفقرة بأن حنان حاولت التخريب بين كريستيانو وحبيبته. وقال أن حنان العش كانت متواجدة في سهرة خاصة منذ عدّة سنوات إلى جانب شخصيات معروفة منهم لاعب كرة قدم كريستيانو رونالدو. 

وقالت حنان العش أن كريستيانو أرسل لها رسائل عام 2018 على إنستقرام اعترف لها بإعجابه بها، وأخذ رقمها من صديق لها واتّصل بها واستطردت بالقول أنه ربّما كان ثملاً وفاقد للوعي بسبب شرب الكثير من الكحول.

حذفت فيديوهاتهما!

أكَّدت حنان أنها حذفت مقطع الفيديو الذي التقطته لها صديقتها وهي برفقة كريستيانو رونالدو على الفور تجنّباً لافتعال المشاكل وخاصة أنه متزوج. كما ادّعت بأن كريستيانو رونالدو أراد إقامة علاقة عاطفيّة معها في الوقت الذي يعيش فيه بعلاقة عاطفية مع جورجينا ولديه منها أولاد. 

رونالدو يُشاهد ستوريز حنان!

كشف مُعدّ فقرة باباراتزي الذي كان يحمل هاتف حنان العش الشخصي ويبحث فيه أثناء الحلقة على الهواء، أن كريستيانو كان يُشاهد كل "ستوري" تنشرها حنان باستمرار، وقد أكّدت الأخيرة ذلك قائلة بأنها "صُدمت عندما رأت اسم حساب كريستيانو بين قائمة المشاهدين لخصائص الستوريز لديها".

“لديك أكثر امرأة شريرة إلى جانبك”… عائلة جورجينا رودريغيز تحذّر كريستيانو رونالدو!

وقالت حنان العش بأن كريستيانو دعاها مرّة للسفر الى ألمانيا لرؤيتها، وقال لها "لما لا تأتي الى مدينة بيرنا الألمانية، هناك مباراة كرة قدم وأعلم أنّك تُحبين كرة القدم" حيث كان سيُشارك فيها.