فيديوهات مؤلمة من عزاء جورج الراسي وعائلته تتهم وتلوم الدولة اللبنانية!
يوميات المشاهير
فيديوهات مؤلمة من عزاء جورج الراسي وعائلته تتهم وتلوم ...
مطالبة بطردها من المملكة… خبيرة التجميل حنان دشتي تغضب السعوديين!
يوميات المشاهير
مطالبة بطردها من المملكة... خبيرة التجميل حنان دشتي تغ...

ما حقيقة خيانة محمد الترك للفنانة دنيا بطمة؟ وهل هذا هو السبب وراء الخلافات بينهما؟

الإثنين، 29 أغسطس 2022
ما حقيقة خيانة محمد الترك للفنانة دنيا بطمة؟ وهل هذا هو السبب وراء الخلافات بينهما؟

أخبار كثيفة تمّ تداولها مؤخراً حول خيانة محمد الترك لدنيا بطمة وانّ هذا هو السبب وراء الخلافات بينهما والتي أدّت الى انفصال الثنائي الذي تصدر العناوين عبر السوشيل ميديا. 

وكان المنتج البحريني قد نشر على العلن في الأسابيع القليلة الماضية رسالة اعتذار منه لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، الّا أنّها لم ترد عليها بشكلٍ مباشر، بل ظهرت في فيديوهات عبر حسابها على انستقرام خلال جلسات التصوير التي تخضع له وأرفقتها بأغاني تتوجه فيها بطريقة غبر مباشرة له كأغنية "غلبان" للفنانة أصالة. 

حقيقة خيانة محمد الترك لدنيا بطمة

خرج المنتج محمد الترك عن صمته بعد كمية الأخبار الهائلة التي يُتهم فيها بخيانة زوجته، ونشر عبر حسابه على سناب شات تسجيلاً صوتياً له نفى فيه كل ما يتم تداوله عنه، مشيراً الى أنّه واجه الكثير من المشاكل في الفترات الماضية وتمكّن من اجتيازها مع زوجته بصعوبة. 

أمّا المفاجاة كانت مع تصريح محمد الترك الى أنّ الخلافات كانت صعبة، لأنّ "الضربة" بحسب ما وصفها أتت من أشخاصٍ مقربين منهما، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل في تسجيله الصوتي. 

ملامح دنيا بطمة تغيّرت كثيراً... وصور شقيقتها مع زوجها مثيرة للجدل وأغضبت الجمهور!

وكانت الشائعات تدور بكثرة حول الثنائي خلال الفترة الماضية بعد تأكيد وجود الخلافات بينهما ونشر المنتج البحريني رسالة الاعتذار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى البعض أشار الى انفصالهما الّا أنّ الأمر غير مؤكد الى حين تأكيده امّا من محمد الترك أو الفنانة المغربية بتصريحٍ رسمي للجمهور.