ما حقيقة اعتزال النجم تامر حسني الفنّ؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة اعتزال النجم تامر حسني الفنّ؟
جنى مقداد تصدم الجمهور بعد خسارة الوزن بشكل كبير… لاحظوا الفرق!
يوميات المشاهير
جنى مقداد تصدم الجمهور بعد خسارة الوزن بشكل كبير... لا...

كورونا يضرب من جديد... إصابة داليا البحيري وزوجها بالفيروس فكيف هي حالتهما؟

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
كورونا يضرب من جديد… إصابة داليا البحيري وزوجها بالفيروس فكيف هي حالتهما؟

يبدو أن فيروس كورونا قرر إقتحام كلّ منزل في العالم، مصيباً أفراده بعوارضه الخفيفة أو المؤذية، مسبباً الكثير من الوفيات. وآخر من أصيب بالفيروس هو الفنانة داليا البحيري وزوجها، فكيف هي حالتهما الصحية؟

أعلن زوج داليا البحيري، حسن سامي عن إصابتهما بفيروس كورونا. وكتب عبر "فايسبوك": "قدر الله وما شاء فعل.. أنا وداليا وقسمت وحبيبة وزوجها أدهم إيجابي كورونا.. وجاري اختبار باقي الفريق.. الحمد لله علي كل شيء". كما طلب من أصدقائهم ومحبيها الدعاء لهم بالشفاء.

ولم يكشف حسن سامي عن طبيعة العوارض الذي يعاني منها كلّ من الطرفين.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المنشور، متمنين الشفاء السريع للعائلة، وكتب أحدهم: "سلامتكوا ١٠٠٠ سلامة ربنا يشفيكوا ويعافيكوا ويعديها عليكم بسيطة بإذن الله"، وقال آخر: انشاء الله تمر خفيفه سلامتك الف سلامة.

نشير الى انها ليست المرة الأولى التي يصاب فيها زوج داليا البحيري بالفيروس، فسبق وأصيب به في شهر حزيران الماضي، لكن لم يصاب وقتها أي أحد من أفراد عائلته، حيث أجرى وقتها افراد الأسرة التحاليل والمسحات اللازمة وجاءت جميعها سلبية.

تجدر الاشارة الى أن داليا البحيري، تنافس في سباق مسلسلات رمضان للعام 2022، وذلك من خلال الجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي". ويشارك في المسلسل داليا البحيري، خالد سرحان،  سلوى عثمان، مدحت تيخة، علاء زينهم، وغيرهم من الممثلين.

داليا البحيري... تفاصيل قد تجهلينها عنها!

فنانون مصابون بكورونا هذه الأيام

أعلن الفنان فراس سعيد، إصابته بكورونا، وكتب عبر "فايسبوك": "قدر الله وما شاء فعل.. إيجابي كورونا".

كما أعلنت الفنانة حنان ترك، الأسبوع الماضي، إصابتها وجميع أفراد أسرتها بالفيروس، وطالبت متابعيها بالدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل.

بدوره، ذكر الفنان شيكو، إصابته بكورونا، وكتب عبر "فايسبوك": "ايجابي كورونا الحمد لله، أي حد تعامل معايا الكام يوم اللي فاتوا، ياخد باله، وإن شاء الله خير، أنا تمام عموماً".