نصائح لاختيار ملابس السفر الانيقة
سفر
ملابس سفر أنيقة عليك وضعها في الحقيبة
اشياء قد لا تعرفونها عن مدينة اسطنبول
سفر
أسرار مدينة اسطنبول تخفي تاريخاً وحضارةً عريقين

داون تاون سلايد... أحدث مشروع في دبي

الخميس، 16 يونيو 2016
داون تاون سلايد‏

المتعة في مدينة دبي لا تنتهي وفي كل مرة يبتكر المسؤولون طرقاً جديدة لإضفاء البهجة الى رحلات المتوافدين الى المدينة، ومنها داون تاون سلايد. لنكتشف معاً هذه المغامرة الشيقة التي تنقل السائح من الارض الى الجو بمتعة لا توصف.

 

دبي... إمارة المغامرات والترفيه!

 

بما تتميز داون تاون سلايد في دبي؟

 

على طول 19 متراً، وارتفاع 7 امتار، ينحدر ممر كبير وشاهق للتزحلق في برج بلازا، مع إطلالة رائعة على برج خليفة وسوق البحار. أما نقطة الوصول فهي عبارة عن بساط أرضي بمساحة تبلغ مترين مربعين. ويعتبر هذا الممر أحد احدث المشاريع التي تنفذها شركة إعمار العقارية في وسط مدينة دبي، وهي متاحة للكبار والصغار مجاناً.

 

الشركة الألمانية التي نفذت المنحدر العملاق Giant Slider في سيغا ريببلك، هي نفسها من صممت داون تاون سلايد، وقامت بتجهيزه بأحدث التقنيات للحفاظ على برودة السطح الداخلي للممر، خصوصاً خلال الطقس الحار، من خلال توزيع عوازل قادرة على منع الحرارة من التسرب الى الداخل، حتى وإن بلغت الحرارة الخارجية 100 درجة مئوية.

 

وأبرز ما يميز هذا الممر هو أنه آمن ومتاح أمام الصغار الراغبين بعيش مغامرة جديدة ومشوقة، ويستطيع المتزحلقون التمتع بمشاهدة معالم وسط مدينة دبي البارزة وبصورة خاصة برج خليفة الشاهق. فإن كنت ترغبين بتجربة بعض النشاطات المسلية خلال هذا الصيف، فربما تكون هذه المغامرة أحد خياراتك المميزة.