العناية بالبشرة في الطقس الحار – أنوثة
العناية بالبشرة
في الطقس الحار... إعتني ببشرتك بهذه الطرق!
اخفاء الهالات السوداء بالمكياج
اطلالة ومكياج
كيف يمكنك اخفاء الهالات السوداء بالمكياج؟ إليك هذه الح...

أسرار دايت مي عز الدين أصبحت الآن بين يديك!

الإثنين، 12 أغسطس 2019
دايت مي عز الدين - أنوثة

تتميّز الممثلة المصرية مي عزّ الدين بإطلالاتها الأنيقة والمميزة إضافة إلى رشاقتها الملفتة التي نجحت في الحفاظ عليها. فإذا كنت تنوين خسارة وزنك الزائد وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تسهّل عليك هذه المهمة، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز النقاط الذي يرتكز عليها دايت النجمة المصرية وندعوك للإطلاع عليها دون تردّد.

طبّقي رجيم الكمون وتخلّصي بسهولة من الدهون الزائدة!

1- تحرص الممثلة المصرية على شرب 8 أكواب من الماء على الأقلّ يومياً، فللماء دور أساسي في تنظيم الجسم من سمومه وتفتيت الدهون المكدسة فيه.

2- تلتزم مي بالحصول على قسط وافر من النوم لا يجب أن يقلّ عن 8 ساعات يومياً، ويحدّ النوم بشكل ملحوظ من الرغبة في تناول النشويات والحلويات التي تعزّز زيادة الوزن.

3- تولي النجمة المصرية أهمية خاصة لوجبة الإفطار التي تمدها بنسبة عالية من الطاقة وتركّز إجمالاً على الحبوب الكاملة الغنية بالألياف إضافة إلى كوب من القهوة أو الشاي دون إضافة السكر إليها. كما تتفادى مي تماماً تناول الخبز أو النشويات عند وجبة الإفطار.

4- غالباً ما تستبدل مي الوجبات الأساسية بوجبات خفيفة وصحية توزعها على مدار اليوم. ويحفّز هذا النوع من الوجبات التي ترتكز على الألياف، الخضروات وأنواع معينة من الفواكه الشعور بالشبع والإمتلاء.

5- تتفادى النجمة تناول المعلبات إذ تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم والمواد المستخدمة في التعليب، والتي تحفّز زيادة الوزن بشكل ملحوظ.

6- تحاول مي الإستغناء عن وجبة العشاء أو الإمتناع عن تناول الطعام بعد الساعة السادسة مساءً، ما يساعد على خسارة الوزن الزائد وحرق الدهون بسرعة وسهولة أكبر.

7- تلتزم النجمة المصرية بممارسة مجموعة من التمارين الرياضية 3 مرات أسبوعياً على الأقلّ، ما يسهّل عليها عملية فقدان الوزن الزائد والحفاظ على رشاقة جسمها.