دايت ينحف في اسبوعين - أنوثة
انقاص الوزن
طبّقي هذا الدايت وتخلّصي من الوزن الزائد خلال أسبوعين!
المشروبات الغازية على السحور - أنوثة
صحتك
المشروبات الغازية على السحور... كيف تؤثر على صحة الصائ...

هذه هي قواعد دايت النو كارب للتخسيس السريع

الثلاثاء، 14 مايو 2019
دايت نو كارب -أنوثة

تختلف أنواع الحميات التي يمكن إتباعها بغية خسارة الوزن والحفاظ على الرشاقة وترتبط كلّ منها بشروط ومدّة معيّنة. فإذا كنت تبحثين عن رجيم فعّال ومثالي للتخلّص من وزنك الزائد بسرعة وسهولة ركّزي معنا على هذا الموضوع حيث سنعرّفك إلى دايت النو كارب ونعلّمك طريقة تطبيقه.

كيف تطبّقين دايت النو كارب؟

1- إمتنعي تماماً تماماً عن تناول السكر الأبيض والأسمر والأطعمة الغنية بالسكريات خصوصاً الحلويات والمأكولات المعلبة.

2- تجنّبي تناول الأطعمة النشويات خصوصاً الخبز الأبيض، المعكرونة والمعجنات على أنواعها خصوصاً خلال العشاء. ويمكنك هنا تناول كمية كمية محدودة من خبز الشوفان الغني بالألياف خلال وجبة الإفطار أو الغداء.

3- إبتعدي عن الفواكه الغنية بالنشويات على غرار العنب والفواكه المجففة والتركيز على الفواكه الخالية من النشويات والقليلة السعرات الحرارية كالليمون مثلاً.

4- تفادي الإفراط في تناول الأجبان والألبان مع ضرورة إختيار الأصناف الخالية من الدسم.

5- احرصي على تناول المأكولات الغنية بالبروتينات على غرار السمك المشوي، اللحم والدجاج المشوي والقليل الدسم، إضافة إلى الحبوب كالعدس مثلاً والخضروات على غرار البروكولي.

كيف يساعد هذا الدايت على خسارة الوزن الزائد؟

أولاً، يلعب دايت النو كارب دوراً ملحوظاً في الحفاظ على مستوى السكر المعتدل في الدم، ما يساهم مباشرة في خسارة الوزن. كما يساعد هذا الدايت على تفادي مشاكل صحية أخرى على غرار مشاكل الكلى وضغط الدم.

ثانياً، يدفع هذا الدايت الخالي من الكربوهيدرات الجسم إلى إستخدام دهونه المكدّسة بغية إنتاج الطاقة، ما يعزّز بفعالية عملية خسارة الوزن.