طريقة اختيار الطرحة حسب شكل الوجه – أنوثة
زفوها
إليك طريقة اختيار الطرحة حسب شكل الوجه!
اتيكيت حضور الأطفال لحفلات الأعراس - أنوثة
زفوها
اذا دُعيتم مع أطفالكم الى حفل زفاف... هذا هو الاتيكيت ...

بالتفاصيل الدقيقة إليك أهم الأغراض التي عليك تجهيزها في دبش العروس!

الجمعة، 05 يوليو 2019
بالتفاصيل الدقيقة إليك أهم الأغراض التي عليك تجهيزها في دبش العروس!

تهتم العروس بكافة التحضيرات التي تطال زفافها، ويبقى للدبش الخاص بها حصة كبيرة وهو من الأمور التي تأخذ الكثير من الوقت لتجهيزه لأنّه يحتوي على أغراضها. ومن السنوات الماضية حتى اليوم لم تغيب هذه العادة المميّزة، وذلك يعود لمدى أهميتها بالنسبة لكل عروس تتحضر لحياتها الزوجية المستقبلية. ولتتمكني من معرفة كيفية تأمين الأغراض الأساسية للدبش بدون نسيان أي شيء إليك هذه النصائح من أنوثة.

- اختاري الملابس الداخلية بعناية، وملابس النوم المتنوعة بأشكالها وألوانها أيضاً، واحرصي على أن تبرزك بجمال وأناقة وتهتم بإخفاء العيوب بجسمك في حال كنت تعانين منها. ومن المفضل شراء ملابس النوم البيضاء والتي تأتي بألوان فاتحة لتخصصيها للفترة الأولى بعد الزفاف، ولا تنسي الروب الأبيض فهو من القطع الأساسية لك.

أفكار متجددة وراقية لديكورات مداخل حفلات الزفاف!

- عليك شراء مجموعة من المناشف المطرزة بطريقة ناعمة لوضعها في الحمام، كما يمكنك التوجه لتلك المزينة بالكروشيه على أطرافها. وطبعاً تحتاجين للمناشف الكبيرة التي ستستخدميها أنت وزوجك في المنزل.

- شراشف وأغطية السرير من الأغراض الأساسية في الدبش أيضاً، لذا توجهي للبيضاء المزينة بالدانتيل الجميل والتطريز الناعم. 
- بعد الزفاف ستكثر المناسبات والإحتفالات وستبقى الأنظار موجهة صوبك، من هنا عليك إعتماد الإطلالات الأنيقة والجذابة في الوقت نفسه مع قطع ملابس وأحذية جديدة متنوعة تليق بك. ولا تنسي جلب بعض الملابس الجديدة لتخصصيها لفترة شهر العسل، وانتبهي الى الوجهة التي تم اختيارها لتتمكني من معرفة ما الأغراض والقطع الضرورية التي ستحتاجينها لتتألق بها.

- إذا كنت تحبين الأشغال اليدوية التي لا زالت مطلوبة بشكلٍ كبير عليك اضافتها على الدبش، وذلك لتزيين أرجاء بيتك بها على الطاولات وفي الصالون وحتى في المطبخ.

هل تفكرين بإقامة حفل زفافك على الشاطئ؟ لا تهملي هذه النصائح!  

- على الدبش الخاص بك كعروس أن يحتوي على مستحضرات الشعر والعناية بالبشرة، فعليك دائماً المحافظة على جمال ملامحك في كل الأيام والمواعيد وحتى في البيت الزوجي. فاحرصي على شراء علبة كبيرة تضعين فيها كل منتجات المكياج، وعلبة أخرى للمجوهرات والأكسسوارات. ففي منزلك المستقبلي من المفضل عدم ترك أغراضك الشخصية في كل الأماكن، بل تنظيمها بشكل مرّتب.