وزن أروى جودة يزيد 30 كيلوغراماً… واللجوء الى الفوتوشوب لتخفيف ظهور السمنة!
يوميات المشاهير
وزن أروى جودة يزيد 30 كيلوغراماً... واللجوء الى الفوتو...
الممثلة المصرية نيللي كريم تكشف عن خطورة إصابتها بالشلل لمدة سنة!
يوميات المشاهير
الممثلة المصرية نيللي كريم تكشف عن خطورة إصابتها بالشل...

بالصور... بعد أيّام معدودة من زفافهما هكذا ظهرت الممثلة درة زروق بجانب زوجها!

الأحد، 08 نوفمبر 2020
بالصور… بعد أيّام معدودة من زفافهما هكذا ظهرت الممثلة درة زروق بجانب زوجها!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيّام الماضية بصور زفاف الممثلة هنادي مهنا والممثل أحمد خالد صالح، في حفلٍ ضخم حضره الأهل والمقربين والأصدقاء ومجموعة كبيرة من ألمع نجوم مصر منهم الممثلة درة زروق وزوجها المهندس هاني سعد. وبالرغم من كثرة الصور التي تم إلتقاطها في العرس لم تظهر درة إلّا في البعض القليل منها الى جانب زوجها، فقد حرصت على حضور زفاف هنادي وأحمد خصوصاً أنّهما من الوسط الفني.
في أوّل ظهور لهما بعد مرور وقتٍ قصير على زواجهما، بدت الممثلة درة زروق في الصور مبتسمة، وقد إختارت إطلالة ناعمة لحفل الزفاف حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الزهري الفاتح، مع تسريحة شعر مالس ومكياج خفيف إقتصر على الألوان الفاتحة.
وتمّ تداول الصور على عدد من الصفحات والحسابات الإلكترونية، إذ تعتبر هذه اللقطات من أوّل ظهور لدرة مع زوجها هاني سعد بعد زواجهما في 2 نوفمبر بفندق كبير في مدينة الجونة، وقد حضر الزفاف الى جانب الأهل نخبة من نجوم الوطن العربي.

الممثلة درة زروق

بعد يوم من زفافها... حقائق صادمة عن عريس درة زروق!

ويُذكر أنّ الفنانة درة مرّت بالكثير من الأزمات بعد زواجها بساعات قليلة، وذلك بعد أن ظهرت زوجة هاني سعد الأولى وتصريحها أنّها لا زالت مرتبطة به، إذ إعتبر نسبة كبيرة من الجمهور المصري والعربي درة "خطافة رجالة" بحسب تعليقاتهم على السوشيل ميديا، وهنا إضطرت الممثلة التونسية أن تصرّح بأنّها بالفعل تزوجت من رجل مطلّق ولديه أولاد.
واليوم في ساعات الصباح الباكرة، نشرت الممثلة درة عبر صفحتها الخاصة على إنستقرام مستخدمة خاصية الستوري جملة باللغة الإنجليزية، تقصد فيها: "عدم الإهتمام لما يعتقده الناس هو أفضل خيار تتخذه".

الممثلة درة زروق