ابنة عمرو دياب تُبهر مئات الآلاف من الجمهور بغنائها للنجمة مايلي سايرس
يوميات المشاهير
ابنة عمرو دياب تُبهر مئات الآلاف من الجمهور بغنائها لل...
تتويج أماندين بوتي بلقب ملكة جمال فرنسا لعام 2021 في حفل غاب عنه تصفيق الجمهور!
يوميات المشاهير
تتويج أماندين بوتي بلقب ملكة جمال فرنسا لعام 2021 في ح...

درة زروق بإطلالة جديدة قرب زوجها... وتعليقات بسبب وزنها الزائد بعد الزواج

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
درة زروق بإطلالة جديدة قرب زوجها… وتعليقات بسبب وزنها الزائد بعد الزواج

شاركت الممثلة التونسية درة زروق متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام مجموعة من الصور الجديدة التي تجمعها مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد، خلال تواجدهما معاً في إحدى المناسبات الرسمية. وقد تلقت درة الكثير من الانتقادات على إطلالتها الأخيرة مع هاني، إن كان بسبب اكتسابها بعض الوزن الزائد بعد فترة قصيرة من زواجها، أو من علّق على فرق الطول بينها وبين زوجها، ومن اعتبر بأنها كانت تُحسن اختيار أزياءها أكثر قبل الزواج.

الجمهور يسأل عن حمل درّة زروق!

بعدما بدا قوامها منتفخ قليلاً، جاء في بال المتابعين أن يسألوا درة حول حملها. فعلّق أحدهم بالقول: "هو البيبي تأخر ليه؟". وعلّقت متابعة أخرى على أزياء درة قائلة: "كنتي تلبسي أحلى قبل زواجك". وبدت درة اطول من زوجها بسبب الكعب العالي الذي ارتدته، فنصحتها إحدى المتابعات: "يا أنتي ماتلبسي كعب أو زوجك يعلي شوي من كعب الكندره". رأى عدد من المتابعون بأن الإطلالة طغت عليها "السلبية" حيث كتب أحدهم: "رايحين على عزاء؟" وعلّق آخر: "هو زوجك ما بيضحك للكاميرا ليه".

إطلالة درّة بتوقيع فالنتينو

وتألقت الممثلة التونسية درة زروق خلال الحفل بإطلالة كاملة من دار "فالنتينو" بفستانٍ أسود تميز بأكمامه الواسعة، مع حزام فالنتينو العريض باللون الذهبي الرائج جداً، وأضافت للوك حقيبة يد حمراء وبوتس متوسط الطول من الجلد الأسود وستايل الشرائط، اعطاها لوك "إيدجي". أمّا لشعرها فاختارت تسريحة تعتمدها في معظم إطلالاتها، وهي تسريحة النصف رفعة مع غرّة أمامية، ومكياج ناعم وخفيف.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

للمرة الأولى... درة تكشف عن سبب بكائها خلال حفل زفافها

وكانت الممثل درة زروق في الأيام القليلة الماضية بزيارة لمستشفى الناس للأطفال لعلاج مرضى القلب بالمجان، وتشاركت مع رواد السوشيل ميديا مجموعة من الصور لها خلال هذا اللقاء، وظهرت بإطلالة عادية يومية حيث إختارت كنزة واسعة رمادية اللون وأضافت معها كمامة مزخرفة الأشكال والألوان. وقد أرفقت المنشور على إنستقرام بهذه الكلمات: "سعيدة بزيارتي لمستشفى النّاس للأطفال لعلاج القلب بالمجان وهي الأكبر في الشرق الأوسط وجولتي فيها برفقة الدكتورة أنيسة حسّونة وانبهرت بمستوى المستشفى وكل العاملين فيها وأتمنى من قلبي الشفاء لكل الأطفال".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)