ما حقيقة وفاة الممثل السوري بسام كوسا بعد إصابته بفيروس كورونا؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة الممثل السوري بسام كوسا بعد إصابته بفيرو...
هيا الشعيبي تنهار بالبكاء مباشرةً على الهواء تريد الإعتزال والإستقرار في هذه البلاد!
يوميات المشاهير
هيا الشعيبي تنهار بالبكاء مباشرةً على الهواء تريد الإع...

لماذا غابت النجمة درة زروق عن مهرجان الجونة السينمائي؟

الخميس، 29 أكتوبر 2020
لماذا غابت النجمة درة زروق عن مهرجان الجونة السينمائي؟

غابت الممثلة التونسية درة زروق عن مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة لهذا العام، وقد تساءل الجمهور عن الأسباب التي دفعتها لعدم حضور هذه الفعاليات المهمة، إذ ينتظر الكثيرون إطلالة درة الانيقة في مختلف الأوقات. وقد لفت عدم تواجدها، حتى إنتشرت بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا معلومات تشير الى أنّها ستتزوّج قريباً من حبيبها رجل الأعمال هاني سعد، وأن عقد قرانها ما دفعها لعدم المشاكة في المهرجان السينمائي السنوي في الجونة.

ولكن سرعان ما نفت الممثلة درة زروق عبر وسائل إعلامية كل هذه الإشاعات ونفت أن يكون القران وهي حالياً موجودة خارج البلاد، إلّا أنّ هناك بعض الأخبار أكدت أنّها ستحضر الحفل الختامي للمهرجان. ويُذكر أنّ درة تكتمت عن علاقتها من رجل الأعمال هاني سعد لفترةٍ طويلة، وقد تم الإفصاح عنها عندما نشرت الممثلة التونسية صورة لها عبر إنستقرام ونشرها حبيبها أيضاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Oct 12, 2020 at 1:33am PDT

مهرجان الجونة السينمائي انطلق...وإطلالات النجمات العربيات بين الأفضل والأسوأ

من ناحيةٍ أخرى، وبالرغم من عدم حضورها مهرجان الجونة السينمائي، فقد برز اسم درة من خلال فستان ارتدته النجمة بسمة. فهو من المجموعة التي ابتكرتها درة بالتعاون مع دار كوجاك. وقد بدا الفستان أنيقاً بتصميمه المستقيم والفتحة على الساق. 

ويُذكر أنّ مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة هو أول حفل من هذا النوع في المنطقة العربية منذ بدء تفشي فيروس كوررونا، وقد حضره مجموعة كبيرة من ألمع النجوم والمخرجين وصنّاع السينما وسط الإلتزام بالتدابير الوقائية، وعرض عدد من الأفلام السينمائية المميّزة وحلقات حوارية ملفتة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Basma Hassan (@basmaofficial_) on Oct 24, 2020 at 5:26am PDT