سلاف فواخرجي: لفصل الدين عن الدولة!
يوميات المشاهير
سلاف فواخرجي: لفصل الدين عن الدولة!
بالفيديو… جيرين يلماز تغني بصوتها “جن جنوني” خلال مشوارها في السيارة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... جيرين يلماز تغني بصوتها "جن جنوني" خلال مش...

درة زروق أشعلت الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني... والسبب حفل زفافها

الخميس، 26 نوفمبر 2020
درة زروق أشعلت الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني… والسبب حفل زفافها

زجّ الصحافي والإعلامي أيمن نور الدين اسم الفنانة التونسية درة زروق في قضية الخلاف السائد بين الثنائي الشهير عمرو دياب ودينا الشربيني، كاشفاً بأن شرارة الخلاف ليست وليدة اللحظة مع الضجة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بل تعود الى مهرجان الجونة السينمائي وتحديداً بعد دعوة الفنانة درة زروق النجوم العرب الى حفل زفافها في الجونة.

الزواج غير الرسمي بات يُحرج دينا الشربيني!

كتب أيمن نور الدين عبر حسابه الرسمي على فايسبوك: "طيحكى انه.. مع دعوة درة زروق للفنانين لحضور حفل زفافها في الجونة في الشهر الماضي بدأ انطلاق الشرر الحقيقي واشتعال الخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربينى ويبدو أنها كانت تلك هي القشة التي قصمت ظهر البعير".

وبحسب أيمن نور الدين، يعود سبب الخلاف الى رغبة دينا الشربيني المستمرة ومنذ وقت ليس بقليل لإعلان الزواج رسمياً من عمرو دياب، حيث تشير الأنباء بأنها أصبحت مُصابة بالحرج من علاقتها مع عمرو دياب التي دامت لعدّة سنوات، وأنهما متزوجان "غير رسميّاً" ما يُعرّضها لكثير من الانتقادات.

3 فساتين تألقت بها النجمة درة زروق خلال حفل زفافها… اكتشفي التصاميم الآن!

ويأتي تحليل الصحفي أيمن بأن الغيرة تنتاب دينا الشربيني خاصة بعد الزيجات الرسمية المتتالية لأشهر النجمات التي حصلت هذا العام والتي ضج بها الوسط الفني، ما دفعها للتساؤل، لما لا يكون لها الحق هي أيضاً بالاحتفال بزواجها رسمياً كأي فنانة عربية أخرى. 

بالفيديو… عمرو دياب يتعامل بعنف مع معجب ودينا الشربيني لا تستطيع ايقافه!

وكتب أيمن: "كان للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفنىي في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بينهما، وصارت دينا تطالب بالمساواة بالفنانة ياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة زروق وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا".

هل ينتصر حبّ عمرو دياب ودينا الشربيني؟

بحسب ما كشفه الصحفي أيمن نور الدين بناء على مصادر مقرّبة من عمرو دياب ودينا الشربيني، فإن "حبّهما لبعضهما ما زال قوياً ولم يتغيّر، ودينا شديدة التمسّك بعمرو دياب. هذا ما قد يحول دون انفصالهما، وحتى الآن ما زالت الكرة في ملعب الطرفين، وتبقى الآمال معلّقة بأن يرجعان بشكل مفاجىء... وقد يكون الانفصال النهائي حقيقياً للأسف".