نوال الزغبي تعود لأرشيف أغنياتها وترفع الصوت وتقول للقدس: “أنت لنا”!
يوميات المشاهير
نوال الزغبي تعود لأرشيف أغنياتها وترفع الصوت وتقول للق...
زواج اريانا
يوميات المشاهير
أريانا غراندي عروسة الموسم... وزواجها حديث السوشيل ميد...

درة زروق في رحلة إستجمام وترفيه برفقة زوجها في المالديف!

الأربعاء، 19 مايو 2021
درة زروق في رحلة إستجمام وترفيه برفقة زوجها في المالديف!

في أجمل اللحظات السياحية تصفح الجمهور سلسلة من الصور للممثلة درة وزوجها في المالديف، وهي من أروع الوجهات الصيفية والتي يتوجه اليها النجوم في هذه الفترة لتمضية بعض الأوقات المميّزة.

وكانت قد أطلت الممثلة التونسية في الموسم الرمضاني هذا العام بشخصية "عُلا" ضمن أحداث مسلسل "بين السماء والأرض"، وبعد ساعات التصوير الطويلة والعمل قررت التوجه لقضاء طلة ترفيهية برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد، بالإضافة لتمضية عطلة عيد الفطر السعيد.

درّة تتعرض للانتقادات

بهذه المناسبة أجرت الممثلة التونسية درة زروق جلسات تصوير فوتوغرافية تألقت فيها بمجموعة من الإطلالات الصيفية الحيوية على جزر المالديف وتشاركت البعض منها مع متابعها على إنستقرام لترفق المنشور بعبارة: "خذ نفساً عميقاً، وإستمتع باللحظات السعيدة في الحياة".

وعلى الرغم من محبّة الكثيرين لها وتعبيرهم عن ذلك من خلال التعليقات، ولكن هناك أيضاً من إنتقد درة لأنّها في رحلةٍ ترفيهية بينما هناك بعض الأشخاص يُعانون حالياً بسبب الأوضاع المعيشية التي يعيشونها. وقبلها هذا تماماً ما وجهته الممثلة ياسمين صبري مع نشر صور رحلتها مع زوجها في يخت بوسط البحر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يحتفلان على يخت خاص بعيد الفطر... والجمهور: تعيشون على كوكب آخر

ويبدو أن رحلة درة وزوجها في المالديف مستمرة فبدوره ينشر هاني سعد مجموعة من الستوريز عبر حسابه الرسمي على إنستقرام ويرفق إسمه زوجته مع كل ستوري، كما ونشر صورة له أيضاً على ضفاف مسبح مائي وحوله المعالم الطبيعية الرائعة في الجزيرة.

ورغم أنّ درة وزوجها يقضيان هذه الاجازة، فالقضية الفلسطينية لم تغب عن بالهما، فقد قاما بتبديل صورتهما الرئيسية على انستقرام بصورة خارطة فلسطين، وذلك امر تنبّه له المتابعون وأثنوا عليه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hany Saad - هاني سعد (@hanysaad.hs)