نادين نسيب نجيم تتشقلب في الهواء مع أولادها… وتُعلن عن عملها الجديد غير التمثيل!
يوميات المشاهير
نادين نسيب نجيم تتشقلب في الهواء مع أولادها... وتُعلن ...
بالصور… حفل زفاف أسطوري لابنة سلطان بروناي
يوميات المشاهير
بالصور... حفل زفاف أسطوري لابنة سلطان بروناي

في ظلّ الهجوم وعاصفة الإنتقادات التي تنهال عليها... دعاء من منى زكي!

الأربعاء، 26 يناير 2022
في ظلّ الهجوم وعاصفة الإنتقادات التي تنهال عليها… دعاء من منى زكي!

تستمرّ الحرب الإلكترونية على فيلم "أصحاب ولا أعز" ما بين المدافعين عنه ومضطهديه، ولا زال يتصدّر التراند عبر مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً تويتر. وتزامناً مع ذلك، تابع رواد السوشيل ميديا الستوريز الكثيرة المرتبطة بهذا الفيلم ومن بينها دعاء منى زكي الذي نشرته عبر إنستقرام.

والجدير بالذكر أنّ الحسابات الإلكترونية بدأت تنشر الفيديوهات التي تعود للعمل نفسه ولكن بالنسخات الأجنبية الأخرى، للمقارنة بين تلك النسخات والنسخة العربية. كما أنّ الحملات التي تساند وتدعم منى زكي لا زالت مستمرة من الجمهور المصري والعربي وكذلك بعض المشاهير.

ومنذ اللحظة التي بدأ فيها الهجوم عليها بسبب مشهد خلعها للملابس الداخلية في الفيلم، لم تصرّح النجمة المصرية أو ترد على من ينتقدها بل تكتفي بإعادة نشر ستوريز لدعمها عبر حسابها على إنستقرام، وأضافت عليه هذا الدعاء في الساعات الماضية القليلة. 

كلمات ودعاء من منى زكي 

دعاء منى زكي جاء عبر إنستقرام حيث ركّزت على عائلتها العزيزة على قلبها، وقالت "واكفنا شر أنفسنا والشيطان وأولاد الحرام"، وختمت بطلب البركة من الله. 

دعاء منى زكي

نجوم العالم العربي يتضامنون مع منى زكي ويعترضون على الإنتقادات التي تطال فيلم "أصحاب ولا أعز"

دعاء آخر نشرته الممثلة المصرية عبر إنستقرام وتطلب من خلاله الرحمة من الله والسعادة في القلوب. ومن يُتابع منى عبر السوشيل ميديا يُلاحظ أيضاً أنّها تتشارك الكثير من المنشورات حول بعد الأمور التي يفعلها الناس الأقواء في حياتهم. 

دعاء منى زكي