بسبب حركاتها الفاضحة في الفيديو… رقص جورجينا رودريغيز يثير البلبلة!
يوميات المشاهير
بسبب حركاتها الفاضحة في الفيديو... رقص جورجينا رودريغي...
أزمة المطرب الشعبي حسن شاكوش مستمرة… وإتهامات متبادلة بينه وبين زوجته ريم طارق!
يوميات المشاهير
أزمة المطرب الشعبي حسن شاكوش مستمرة... وإتهامات متبادل...

دعماً للمثلية... اشرف حكيمي يتعرّض لانتقادات واسعة ولغضب الجماهير

الثلاثاء، 16 مايو 2023
دعماً للمثلية… اشرف حكيمي يتعرّض لانتقادات واسعة ولغضب الجماهير

أثار دعم اشرف حكيمي للمثلية ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إرتدائه لقميس باريس سان جيرمان بأرقام ملونة بألوان القوس قزح دعماً للمثلية، ما يُعتبر مخالفاً للشريعة الإسلامية. فكيف كانت ردّة فعل الجماهير المغربية العربية على ظهور اشرف حكيمي بقميس قوس قزح؟

دعم اشرف حكيمي للمثلية

في التفاصيل، عبّر الجمهور المغربي، في الساعات الماضية، عن غضبه الكبير تجاه اللاعب اشرف حكيمي بعد مشاركته في مباراة كرة القدم الأخيرة التّي جمعت الفريق باريس سان جيرمان مع فريق أجاكسيو لحساب الدورة 35 من الدوريّ الفرنسيّ، والتي أتت كدعم للمثلية بمناسبة الإحتفال باسبوع دعم المثليّة الجنسيّة.  

فضيحة مدوية... أشرف حكيمي يقضي ليلة مثيرة مع فتيات الليل

ونشر اشرف عبر حسابه الخاص على تطبيق انستقرام، صوراً له من المباراة يظهر فيها رقم قميصه الملونة بعلم المثلية، ما أثار غضب المتابعين وتعرّض لحملة انتقادات واسعة وتعليقات سيئة، من بينها: "ليه تلبس الالوان العالم يعتبرونك قدوة صغار لهم مستقبل تقوم تلبس الالوان"، "لا تشرف بديننا يا حاكيمي بتعرابيت شوهتي بينا"، "ازاي و احد زيك يلبس تيشرت ملون الوان المثليه و انت مسلم مؤمن ان مفيش حاجه اسمهاااا تغير الجنس فين المبداء"، "يجماعة لكل يلغي متابعتو ليش عم تتفاعلو عندو ع اساس هاد قدوة ومسلم ومدري شو الاسلام متبري منو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Achraf Hakimi (@achrafhakimi)

بينما دعم عدد كبير من الجمهور قرار لاعب نادي تولوز، زكريا أبو خلال، الذي رفض المشاركة في المباراة لرفضه دعم المثلية وعارض قرار إدارة الدوري الفرنسي، وعلّق اللاعب على حسابه الخاص في تطبيق تويتر عن رفضه المشاركة في المباراة، فقال: "لقد إتخذت القرار بعدم المشاركة في مباراة اليوم... أولاً وقبل كلّ شيء أرغب بالتأكيد على أنّني احمل اقصى قدر من الإحترام لكلّ فرد، بغضّ النظر عن تفضيلاتهم الشخصيّة أو الجنس أو الدين... وهذا مبدأ لا يمكن التعبير عنه بما فيه الكفاية".

وأضاف: "الإحترام هو قيمة أحتفظ بها في تقدير عظيم يمتدّ للآخرين... ولكنّه يشمل أيضاً معتقداتي الشخصيّة، وبالتالي لا أعتقد أنّني الشخص المناسب للمشاركة بهذه الحملة، أتمنّى بصدق أن يتمّ إحترام قراري كما نرغب جميعا في أن نعامل بإحترام".