دعم جيجي حديد لاسرائيل يثير استغراب الجمهور!
يوميات المشاهير
دعم جيجي حديد لاسرائيل يثير استغراب الجمهور!
جورج وسوف يكشف حقيقة وضعه الصحي وقراره الاعتزال!
يوميات المشاهير
جورج وسوف يكشف حقيقة وضعه الصحي وقراره الاعتزال!

بسمة وهبة تدافع عن حسام حبيب وتُعاتب شقيق شيرين!

الخميس، 27 أكتوبر 2022
بسمة وهبة تدافع عن حسام حبيب وتُعاتب شقيق شيرين!

فاجأ دعم بسمة وهبة لحسام حبيب الجمهور المتابع لأزمة الفنانة المصرية شيرين، في وقت يتوقّع كثيرون أن زملاءها من الفنانين والإعلاميين سيدعمونها بشكل كامل.

دعم بسمة وهبة لحسام حبيب

بعدما علّق كثر على الأزمة التي تمرّ بها الفنانة النصرية شيرين عبد الوهاب، جاء تعليق الإعلامية بسمة وهبة صادماً بالنسبة للعديد من الأشخاص.

فبعد احتجازها في مصحّة للعلاج من الإدمان على المخدرات وللتعافي من الأمراض النفسية، وفي خضمّ المواجهة التي تخوضها الفنانة شيرين مع أشخاص كثر بطرق مختلفة من بينهم زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وقفت وهبة إلى جانب الأخير ودعمته بشكل كامل، مشددة على أن كل ما يقال عنه لا يمتّ للواقع بصلة.

ولفتت بسمة وهبة إلى أن حسام حبيب ليس هو الشخص الذي تمّ رسم صورة بشعة له في أذهان الناس، قائلة إنها على دراية بقصته الكاملة تعلم تماماً ما الذي يمرّ به، إلا أنه لا يمكنها التحدث لأنها لم تأخذ أي إذن منه. إلا أنها شددت على أنه ليس مدمناً على المخدّرات ولا يتعاطى الممنوعات، وأشارت إلى أنه من المحتمل أنه يمرّ بظرف ما يجعله يتصرّف بهذه الطريقة مع شيرين.

بسمة وهبة من غرفة العمليات: "إرحمونا"

وقالت: "مش بحب أحكي ولا أنشر علاقاتي بالناس، عندي لشيرين فويس نوت علشان أنزلها في البرنامج لكن مرضتش لأنه مش هيضيف ليها هو هيضيف ليا أنا، وشيرين مجني عليها وضحية هي إنسانة طيبة جدا".

وأضافت وهبة: "هي محتاجة تبعد عن مصر فترة من الوقت وتستنشق هواء جديداً، تعيش في بلد سنة هي مشكلتها المهدئات والمنومات اللي كانت بتاخدها، وأنا مشفتش منها أكتر من كده ومليش دعوة باللي الناس بتقوله". وقد شدّدت على أن شيرين بحاجة لإعادة خياراتها وأن تاخد قراراتها بنفسها لأنّ "عندها حالة من الخوف بتخليها دايما عاوزة حد جنبها سواء صديقة أو مديرة أعمال أو زوج، طول الوقت عاوزة عكاز".

ولم تكتف وهبة بدعمها حبيب، بل هاجمت شقيق شرين عبد الوهاب الذي تحدث صراحة عن حالة شقيقته خلال تصريحاته الاخيرة وعن ارتباطها بحسام حبيب.

وهذا الاطار قالت: "زعلانة من شقيق شيرين ووالدتها مش في اللي عملوه لكن في اللي قالوه، هفترض أن الكلام دا حقيقي دي نجمة الوطن العربي إزاي أكشفها بالطريقة دي أنا اعترض، شيرين بنت مصر ومينفعش نجمة مصرية يتقال عليها كده".