حسين الجسمي يغنّي للرئيس أردوغان بالتركيز “كل شي بذكرني فيك” تزامناً مع زيارته الى دبي
يوميات المشاهير
حسين الجسمي يغنّي للرئيس أردوغان بالتركيز "كل شي بذكرن...
مبلغ صادم… ديانا كرزون تكشف قيمة مؤخر زواجها
يوميات المشاهير
مبلغ صادم... ديانا كرزون تكشف قيمة مؤخر زواجها

مصاب بمرض نادر وحالته النفسية مدمّرة... حملة دعم كبيرة لحمو بيكا

الخميس، 17 فبراير 2022
مصاب بمرض نادر وحالته النفسية مدمّرة… حملة دعم كبيرة لحمو بيكا

يبدو أن قرار نقابة الموسيقيين المصريين بتوقيف فنان المهرجانات حمو بيكا، قد أدخله بحالة كبيرة من الحزن، ما أدى الى تعرّضه لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج. كما أنّه دخل في نوبة من البكاء خلال ظهوره في برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة "أم بي سي مصر". كلّ هذا خلق حملة دعم حمو بيكا من قبل زملائه الذين طالبوا بعودته للساحة الغنائية.

حمو بيكا يردّ على المتنمّرين

تصدّر اسم حمو بيكا التراند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لقي تعاطفاً كبيراً، لكن بالوقت نفسه، شكّك البعض بحقيقة مرضه، فما كان به الا الخروج ببث مباشر عبر حسابه الرسمي على فايسبوك، ليوضح الامر.

وقال "أشكر كل من سأل عليا في أزمتي، وربنا يسامح من تنمّر عليا، لأني أعاني من مرض إللي معاه فلوس بس هو اللي بينجو منه، وربنا ما يكتبه على حد".

وتابع "لما ربنا ياخدني هستريح أحسن ما أعيش مش عارف آخد حقي". ووجّه رسالة الى منتقديه، قال فيها "تنمر على الناس، واللي مش فاهم يعني إيه كرونز يبحث عنه".

ما هو مرض حمو بيكا؟ 

كشف مدير أعمال بيكا، محمد حلمي أن فنان المهرحانات يتلقى حقنة بـ130 ألف جنيه كل ثلاث أشهر، بسبب إصابته بمرض في المعدة اسمه الكرونز.

دعم حمو بيكا

من جهتها، وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة إلى هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، طالبته فيها بالتراجع عن قرار بمنع المهرجانات والسماح لحمو بيكا بالعودة للغناء، وقالت "حمو بيكا فعلا تعبان، وأنت ملك الاحساس يا استاذ هاني شاكر، وانا مش بدافع عن حمو بيكا، ولو أى حد في موقف حمو بيكا ووصل لتلك المعاناة هدافع عنه".

بدورها، شاركت الفنانة بشرى، صورة لحو نيكا من المستشفى قائلةً "سلامتك يا حمو ربنا يعافيك وأزمتك سيتمّ حلّها، ويجب أن تُحل".