ما حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب للمرّة الثالثة؟ النجمة المصرية كشفت أخيراً الأمور لجمهورها
يوميات المشاهير
ما حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب للمرّة الثالثة؟ النجمة ا...
ما حقيقة اختطاف النجم أحمد السعدني في لبنان خلال تصوير مسلسل “بطلوع الروح”؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة اختطاف النجم أحمد السعدني في لبنان خلال تصوير...

بعد كل الانتقادات والعقوبات التي تلقاها بسببها... زوجة ويل سميث ترفع دعوى طلاق بحقه!

السبت، 16 أبريل 2022
بعد كل الانتقادات والعقوبات التي تلقاها بسببها… زوجة ويل سميث ترفع دعوى طلاق بحقه!

صدمة جديدة تلقاها الجمهور بعد أن كشفت بعض المصادر عن دعوى طلاق بحق ويل سميث من زوجته جادا التي زاد الهجوم عليها عبر السوشيل ميديا.

وكانت قد بدأت الانتقادات بحقها الأسبوع الماضي عندما تم تداول فيديو لها يعود لعام 2018 تقول به أنّها لم تكن ترغب بالزواج من الممثل ويل سميث ولكن والدتها من أجبرتها بعد حملها الأوّل.

واختلفت المستجدّات حول الثنائي في ما اذا كان ويل سميث من يريد الانفصال عن زوجته بعد التصريحات التي أُعيد تداولها، أو أنّ جادا من رفعت دعوى الطلاق. 

دعوى طلاق بعد العقوبات! 

تداول عدد هائل من رواد السوشيل ميديا جملة قالتها جادا على العلن، وهي "لا تدعي زوجك أن يوقفك عن ايجاد الحب الحقيقي في حياتكِ"!

ومع الأخبار الأخيرة حول دعوى الطلاق التي قدمتها جادا بينكيت سميث بحق زوجها انهالت المزيد من ردود الفعل الغاضبة، وذلك بعد كل ما فعله من أجلها خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، وبعد فيديو الصفعة تلقى الكثير من الانتقادات.

بالاضافة الى العقوبات التي قررها مجلس ادارة الأوسكار بمنع ويل سميث من المشاركة في الحفل لمدة عشر سنوات ومنعه من المشاركة في النشاطات الخاصة بالأكاديمية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jada Pinkett Smith (@jadapinkettsmith)


زوجة ويل سميث في أفظع تصريح لها على العلن: "لم أكن أريد الزواج منه"!

هل يواجه ويل سميث دعوى قضائية أخرى أيضاً؟ 

من ناحيةٍ أخرى، شوهد الممثل الكوميدي كريس روك في الأيّام القليلة الماضية وهو يخرج من أحد أهم المباني الخاصة بالمحاماة في الولايات المتحدة الأميريكية، وبدأت التكهنات حول ما إذا كان بدوره يتوجه لرفع دعوى قضائية ضدّ ويل سميث بعد الصفعة التي تلقاها منه. 

ويل سميث وكريس روك