بالفيديو رقص ابن ميريام فارس… شاهدوا عفويته!
يوميات المشاهير
بالفيديو رقص ابن ميريام فارس... شاهدوا عفويته!
السلطات السعودية تقبض على تالا صفوان بعد الاتهامات التي وجّهت لها!
يوميات المشاهير
السلطات السعودية تقبض على تالا صفوان بعد الاتهامات الت...

خالد علامة يدافع عن والده: "رح يضلّ يغنّي و على راس السطح"

الإثنين، 25 يوليو 2022
خالد علامة يدافع عن والده: “رح يضلّ يغنّي و على راس السطح”

ليست المرة الأولى التي يحدث فيها الفنان راغب علامة بلبلة من خلال تصريحاته، وخاصة السياسية منها. وهذه المرة، تصدّر دفاع خالد علامة عن والده الترند، فماذا قال؟

تصريح راغب علامة الأخير

في حديث تلفزيوني له، هاجم النجم اللبناني راغب علامة رجال السلطة في بلاده، معتبراً أن القيادات الطائفية حرمت المواطنين من أبسط حقوقهم كالمياه والمهرباء والدواء، وسرقت أموالهم كما أنها دمّرت البلاد ومعه مستقبل الشباب.

كما اعتبر علامة أن مسؤولي بلاده أصبحوا شهوداً على إذلال الشعب ما يوصف بخيانة الوطن، خاصة وأنهم لا يحرّكون ساكناً لإنقاه بل يهتمّون كالعادة بمصالحهم الخاصة.

هذا التصريح الذي تبرّأ خلاله علامة من السياسيين اللبنانيين كان محطّ جدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انقسم المتابعون بين مؤيّد لرأيه ومعارض له حتى وصل الأمر بالبعض بالمطالبة بسحب الجنسية اللبنانية منه، إلا أن عدداً من المشاهير دعمه وأيّده.

بالفيديو رقص ابن ميريام فارس... شاهدوا عفويته!

وتعليقاً منه على الضجة الكبيرة التي حدثت في صفوف المتابعين، أكد راغب علامة أن الوطن ليس بقعة أرض فقط، بل هو الكرامة، داعياً من لا تعجبه تصريحاته "ليشرب من البحر".

دفاع خالد علامة عن والده

إثر هذا الجدل الواسع، ردّ خالد راغب علامة على كل من يهاجم والده ويدعو لماقطعة حفله بسبب تصريحاته مغرّداً عبر "تويتر" بالقول: "قال ليه بدّن يقاطعوا حفل راغب؟ لأنّ قال انّو القيادات لي فجّرتنا، و هجّرتنا، وفقّرت شعبنا، وجوّعت ناسنا، ودمّرت اقتصادنا ما بتمثّله. اكيد ما بتمثّله و ما بتمثّلني و ما بتمثّل اللبناني الأصيل لي بحبّ بلده و شعبه، بل بتمثّل الفاسد والصوص".

وتابع خالد: "رحّ يضلّ يغنّي و على راس السطح. اسمه و تاريخه ما بينهزّ لا بهاشتاغ، ولا تنين ولا ألفين. واضح الحملة الفاشلة كانت من حدا انهزّ بدنه".

وأضاف خالد: "راغب علامة قادر ما يحكي لبقلبه ولي على لسانه... بسّ حبّه لبلده اكبر من انّه يعمل حساب لكم، والساكت عن الحقّ شيطان اخرس"، داعياً كل من شارك بهذه الحملة ضد والده بمشاهدة الحفل قائلاً لهم: "طقّوا وموتوا".