بعد الدعاوى القضائية بينهما… المحكمة تصدر حكمها في قضية محمد رمضان وعمرو أديب
يوميات المشاهير
بعد الدعاوى القضائية بينهما... المحكمة تصدر حكمها في ق...
صور دنيا بطمة في حوض السباحة تثير غضب جمهورها!
يوميات المشاهير
صور دنيا بطمة في حوض السباحة تثير غضب جمهورها!

انتصار الشراح في آخر ظهور لها قبل وفاتها... والإعلان عن موعد الدفن

الإثنين، 02 أغسطس 2021
انتصار الشراح في آخر ظهور لها قبل وفاتها… والإعلان عن موعد الدفن

أعلن زوج الممثلة الكويتية الراحلة ​انتصار الشراح​ مازن التميمي عن موعد وصول جثمانها من بالعاصمة البريطانية لندن إلى الكويت بعدما فُجع الوسط الفني بنبأ وفاتها الأحد في أحد المستشفيات حيث كانت تتلقى العلاج. وذكر التميمي لوسائل اعلامية كويتية، أنه يتم العمل على الترتيبات اللازمة من أجل نقل جثمان الفقيدة من خلال السفارة الكويتية في لندن، وكذلك المكتب الصحي.

وكشف أن جثمان زوجته الراحلة سيصل يوم الأربعاء المقبل، بعد الانتهاء من كل الاوراق الرسمية والترتيبات على أن يجري دفنها مباشرة بعدها.

مرّة جديدة نقل انتصار الشراح بصورة عاجلة الى العناية المركزة… وهذه حالتها الصحية!

وعلّق مازن بحرقة وألم ناعياً شريكة حياته: "الله يرحمها ارتاحت بعد الصراع المرير مع المرض الذي لازمها 7 أشهر".

وفاة انتصار الشراح

بعد رحلة طويلة مع المرض، رحلت انتصار عن عمر يناهز 59 عاماً، حيث كانت قد خضعت لسلسلة عمليات في الكويت، إلا أن تدهور حالتها الصحية استدعى نقلها بصورة طارئة الى لندن لاستكمال العلاج. 

وقد نعت وزارة الإعلام الكويتية واحدة من أهم رائدات الفن الكويتي في المسرح والدراما والبرامج التلفزيونية بعد مسيرة حافلة في مجال الفن استمر على مدى 40 سنة تقريباً.

انتصار الشراح

سيرة الفنانة الراحلة انتصار الشراح

ولدت انتصار في 5 نوفمبر عام 1962. درست المسرح والتمثيل وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1985.

كما وشاركت الفنانة خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية واشتهرت بروحها المرحة وأدائها الأدوار الكوميدية التي أضحكت مئات الآلاف... وتجدر الإشارة الى أنها كانت الوحيدة من بين ممثلات جيلها التى برعت في الكوميديا، ووصلت الى النجومية رغم المنافسة الشرسة.

ارتبط اسمها بالفنان داوود حسين حيث شكّلا معاً ثنائي رائع ومحبوب كثيراً في التمثيل. وقدّما سوياً جزء كبير من أهم أعمالها التمثيلية الكوميدية، أبرزها: مع الأنغام، خذ وخل، كوكتيل، عش الزوجية، فضائيات...

أما في المسرح، فاشتهرت انتصار في مسرحية "باي باي لندن" التي عادت الى ذاكرة الجمهور بعد وفاتها في لندن وتصدّر اسمها محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي. إضافة الى "انتخبوا أم علي" و برنامج "فضائيات" وأوبريت "بعد العسل" و غيرها من الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية.