غونتر أوينتس بلجيكي يقتل معلّمته في الصفّ الابتدائي بعد 30 عاماً!
يوميات المشاهير
غونتر أوينتس بلجيكي يقتل معلّمته في الصفّ الابتدائي بع...
كيف عايد المشاهير أمّهاتهم في هذا اليوم المميّز؟
يوميات المشاهير
كيف عايد المشاهير أمّهاتهم في هذا اليوم المميّز؟

بعد تأجيل الجنازة... دفن زكي فطين عبد الوهاب بمقابر والده

الإثنين، 21 مارس 2022
بعد تأجيل الجنازة… دفن زكي فطين عبد الوهاب بمقابر والده

دفن زكي فطين عبد الوهاب بمقابر والده المخرج فطين عبد الوهاب، في شارع صلاح سالم، بعدما تمّ تشييعه في مسجد السيدة نفيسة. وشارك في دفن زكي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وأعضاء من مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الى جانب عدد من الاقارب والزملاء. وكان قد تأجل دفن الراحل ليقام بعد صلاة المغرب، بسبب عدم الإنتهاء من تصريح الدفن.

سرطان في الرأس

دفن زكي فطين عبد الوهاب تمّ بعد وفاته عن عمر 61 عاماً، حيث توقفت عضلة قلبه بعد صراعه مع مرض السرطان، داخل إحدى المستشفيات. وأصيب الراحل في العام 2019 بمرض سرطان الرئة، الا أنه بعد خضوعه لجلسات علاج كيماوي أعلن تعافيه، لكن منذ فترة نقل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بسرطان في الرأس.

المغرب يودّع اليوم الطفل ريان... تعاطف عالمي مع قصة الصبي الذي أدمع القلوب!

من هو زكي فطين عبد الوهاب؟

- هو ابن الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب.

- بدأ مشواره في عالم الفنّ في العام 1983 كمساعد مخرج في فيلم "أهل القمة". كما عمل كمساعد مخرج في عدد من أفلام يوسف شاهين، ومدير تصوير لأفلام أميركية صورت في مصر.

- شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية نذلك منها:" "اسكندرية كمان وكمان"، "سكون هنصور"، "بحب السيما"، "شهادة ميلاد"، وغيرها.

- تزوّج زكي من الفنانة سعاد حسني، بعدما انفصلت عن علي بدرخان، إلا أنّهما انفصلا بعد أشهر فقط من الزوا. وقال زكي في أكثر من مقابلة أن السبب كان معارضة والدته.

- آخر أعمال الفنان الراحل مسلسل "بين السما والأرض" الذي عرض السنة الماضية، وهو من بطولة هاني سلامة، أحمد بدير، سوسن بدر، درة وغيرهم من الممثلين.