من هي زوجة ناصر القصبي؟ ما لا تعرفونه عنها
سيرة المشاهير
من هي زوجة ناصر القصبي؟ ما لا تعرفونه عنها
سوبرانو مصرية تبهر ماكرون بغنائها النشيد الوطني الفرنسي… فقبّل يدها أمام الملايين
يوميات المشاهير
سوبرانو مصرية تبهر ماكرون بغنائها النشيد الوطني الفرنس...

دفن والدة سمية الخشاب: بكاء وحزن وسط غياب نجوم الوسط الفني

الإثنين، 25 أبريل 2022
دفن والدة سمية الخشاب: بكاء وحزن وسط غياب نجوم الوسط الفني

لحظات مؤثرة وحزينة للغاية طغت على دفن والدة سمية الخشاب، بعد أداء صلاة الجنازة عليها في مقابر أسرتها بـ "مدافن المنارة" بمحافظة الإسكندرية المصرية.

وظهرت سمية متشحة بالسواد وحجبت ملامحها بارتداء نظارة سوداء وشال أسود، وخلال التشييع انهارت بالبكاء، حيث بدا عليها الحزن الشديد، بالوقت الذي توجه الجميع بالدعاء للراحلة بالرحمة.

وغاب عن دفن والدة سمية الخشاب نجوم الوسط الفني وزملاء سمية، وفق صحف مصرية، رغم علاقة سمية المتعددة بكثير من الفنانين، ورغم مبادرة عدد كبير من الفنانين لنعي والدة سمية وتقديم العزاء لها، منهم الفنانة فيفي عبده التي كتبت عبر حسابها انستقرام "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة أختي وحبيبتي الفنانة سمية الخشاب.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وأكدت سمية الخشاب، في تصريح صحافي، أن عزاء والدتها اقتصر فقط على إقامته بعد الدفن في المقابر، قائلةً "العزاء كان على المقابر بعد دفن والدتي وأشكر كل من واساني في هذا المحنة ".

والسبت، أعلنت الخشاب،  وفاة والدتها، عبر تغريدة على حسابها على تويتر، قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمه الله والدتي الغالية الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء".

نشير الى ان سمية الخشاب احتفلت بيوم الأم بتوجيه رسالة مؤثرة للراحلة قالت فيها "كل سنة وأنتِ طيبة يا أغلى ما في حياتي يا حبيبة روحي وقلبي يا ست الحبايب يا أمي".

ما حقيقة شطب سمية الخشاب من نقابة المهن التمثيلية بسبب صورة؟

نذكر أن سمية الخشاب خاضت سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "موسى"، الى جانب محمد رمضان وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.