على ماذا تدلّ أشكال المصافحة في لغة الجسد؟
حياة زوجية
على ماذا تدلّ أشكال المصافحة في لغة الجسد؟
ما هي مخاطر التخلي عن الدراسة من اجل الزواج؟
حياة زوجية
ما هي مخاطر التخلي عن الدراسة من اجل الزواج؟

ماذا تكشف طريقة العناق بينكما عن علاقتكما؟

الخميس، 29 مارس 2018
دلالات طرق العناق بين الزوجين
العناق في العلاقة العاطفية من الامور الاساسية التي تعبر عن صدق المشاعر بينكما وتعكس حبكما الكبير لبعضكما البعض. وفي هذا الاطار، قد تجدين أن ان للعناق معانٍ كثيرة قد تغيب احياناً عن بالك. لذا موقع أنوثة يقدّم لك اليوم في هذا الموضوع ابرز دلالات طرق العناق بينكما، كي تتمكني من تقييم العلاقة التي تجمعكما. 
 
العناق من الخلف
 
يدلّ هذا النوع من العناق على الحماية التي يمنحها الرجل لزوجته، فإن لجأ زوجك الى هذا العناق فإنه يعرب لك عن مشاعره ورغبته في تقديم الحماية والأمان لك طيلة حياتكما، والعناق من الخلف يعني أنه يبقى الى جانبك في المصاعب ويسند ظهرك. 
 
 
العناق عند الخصر
 
هذا العناق يدل على المشاعر الحقيقية التي يحملها زوجك لك، فهذه الطريقة في العناق تدل على الحب الكبير الذي يحمله لك زوجك، فهو يجد في عناق الخصر الطريقة الامثل للكشف عما يختلجه من مشاعر قوية تجاهك، خصوصاً إن كان من النوع الذي لا يفصح باستمرار عن مكنونات قلبه. 
 
العناق مع النظر الى العيون
 
هذه الطريقة في العناق تحمل الكثير من المعاني الرقية والعميقة، فالنظر الى العيون مع العناق تدل على الفرح الكبير الذي يشعر به الزوج معك، وبالتالي فهي يرغب في الاستمرار في هذا الزواج السعيد، وتأسيس عائلة مستقبلية معك. كما أن هذا النوع من العناق يحمل الكثير من المشاعر العميقة ويكشف عن عمق التواصل بينكما. 
 
 
العناق بيد واحدة
 
قد تلاحظين أن زوجك يحتضنك بيد واحدة خصوصاً في الاماكن العامة أو خلال التنزه، وهذا معناه أنه يحتضنك ويرغب بحمايتك وهو مسؤول عنك في كل ما يحصل لك. يسعى أن يظهر لك مدى حبه الكبير وشعوره بالمسؤولية تجاهك، لذا يقوم بعناقك بيد واحدة ليخبرك أنه يحميك وهو بجانبك.