نصائح نجمات هوليوود لعلاقة عاطفية ناجحة
حياة زوجية
نصائح ذهبية من نجمات هوليوود لعلاقة عاطفية ناجحة!
نصائح لتجديد العلاقة الزوجية في رمضان
حياة زوجية
4 نصائح أساسية لتجدّدي علاقتك مع الشريك خلال شهر رمضان

اكتشفي حبّه لكِ من طريقة إمساكه ليدكِ!

الخميس، 01 يونيو 2017
دلالات طريقة إمساك يد الشريك

حلم كل فتاة أن تتأكد من حجم المشاعر التي يكنّها الشريك لها وفي هذه الحالة قررنا أن نقدم لك في مقالنا اليوم من موقع أنوثة دلالات طريقة إمساك يد الشريك لتعلمي ما يخفيه في قلبه لك. 

هل تخفين هذه الاسرار عن زوجك ايضاً؟

مسكة اليد مع التأرجح

إن كان الشريك يمسك يدك مع أرجحتها الى الأمام والخلف عند المشي فاعلمي أن علاقتكما معاً طبيعية وعفوية وفيها تواصل قوي يجمعكما. إعلمي من دلالات طريقة إمساك يد الشريك كيف يشعر تجاهك وكيف هو مصير علاقتكما. من هذه الحركة مثلاً يمكننا القول أن الشريك يعدّك الشخص الأمثل الذي يستطيع أن يكون معه على حقيقته بالكامل.

مسكة اليد المزدوجة

من بين دلالات طريقة إمساك يد الشريك نذكر مثلاً مسكة اليد المزدوجة، وبهذه المسكة تلاحظين بأن الشريك يمسك بيديك الإثنتين في الوقت نفسه، من هنا اعلمي أن مسكة اليد تشير الى تعلقه الكبير بك وشغفه الكبير نحوك. كوني متأكدة من أن الشريك الذي يمسك يديك معاً في الوقت نفسه تتملكه الرغبة في أن تكوني ملكه هو فقط.

المسكة المتداخلة الأصابع

حين يمسكك الرجل بطريقة محكمة مع الأصابع المتداخلة كوني على ثقة بأنه رجل متيّم بك ويحبك لأقصى الحدود كما وأنه يسعى لأن تكوني زوجته في المتسقبل ويريد أن يظهر لك أن انجذابه نحوك كبير والحب الذي يحمله لك في قلبه لا يوصف. من خلال مسكة اليد المتداخلة هذه يحاول الشريك أن يتوسلك بألا تفلتيه أبداً.

المسكة المفتوحة الراحة

عندما تكون مسكة اليد بينك وبين شريكك مسكة مفتوحة الراحة أي أنه يمسك راحة يدك براحة يده يمكننا أن نستنتج بأنه يريد أن يكون هو المسيطر على الأمور في العلاقة. الى جانب ذلك تظهر مسكة اليد هذه أن الشريك مرتاح جداً لوجودك الى جانبه. 

 هذا ما يخفيه الرجل عن زوجته

المسكة الرخوة لليد

إن أمسك الشريك يدك بطريقة رخوة من دون أن يحكم إمساكها أن يشد عليها قد تربط الأمور هنا بمستوى المشاعر التي يكنّها الشريك لك.